الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب الإقبال الشديد.. فتح باب حجز تذاكر حفل كايروكي مرة أخرى

فرقة كايروكي
فرقة كايروكي

أعلنت الشركة المنظمة لـ حفل كايروكي، فتح باب حجز التذاكر مرة أخرى، وهذا بعد الإقبال الشديد من الجمهور على الحفل، ومن المقرر أن يقام الحفل في المنارة.  

 

موعد حفل كايروكي


وسوف يقام حفل كايروكي يومي الخميس والسبت 25 و27 يوليو الجاري، وقد نشرت الشركة المنظمة للحفل على صفحتها على "إنستجرام"، فتح باب الحجز مرة أخرى للفئة العادية، معلقة "نظرًا للإقبال الكبير على تذاكر حفل كايروكي امپاير النسخة الخامسة، تم فتح عدد محدود لتذاكر Regular لحفلي يوم الخميس 27 يوليو ويوم السبت 29 يوليو".

فرقة كاريوكى 


حفل فرقة كايروكي


ومن المقرر أن تقدم فرقة كايروكي مجموعة كبيرة من أغانيها، مثل: "ساموراى، كان لك، مربوط بأستك، كل حاجة بتعدى، أنا صوت، هات لينا بالباقي لبان، نقطة بيضة"، وغيرهم من الأغاني المحبوبة بين جمهورهم. 


تعليق أمير عيد على حفله


ونشر أمير عيد على صفحته بموقع تويتر، يعبر عن سعادته بخبر نفاد التذاكر معلقا: "كايروكي امپاير واحدة من أكبر الحفلات في مصر والشرق الأوسط من حيث التنظيم والتجهيزات وعدد الحضور، المرة دي عملنا حفلتين في نفس الويك إند ودي حاجة أول مره تحصل إن حد يعمل حفلتين بالحجم ده ورا بعض، عشان نفسنا أكبر عدد يحضر لكن التذاكر خلصت، كل الشكر والحب وطبعًا بفتكر أيام زمان لما كنا بنتمني يحضر حفلتنا 100 شخص بالكتير وبشكر ربنا على التوفيق وعلى حبكم".


آخر أعمال أمير عيد


يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أمير عيد مشاركته في مسلسل "ريڤو"، الذي يحكي عن فرقة تواجهها الكثير من صعاب، ولكنهم يجاهدون لنجاح هذه الفرقة، وتم عرض المسلسل عبر منصة watch it الرقمية.

مسلسل ريڤو2
تم نسخ الرابط