السبت 21 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اعتقال 7 عمال واستشهاد 6 فلسطينيين جراء غارات إسرائيلية على غزة

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، اليوم السبت، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت قرية الجبعة، والتي تقع جنوب غرب بيت لحم، ما أسفر عن اعتقال سبعة عمال، بالإضافة إلى أنها داهمت منزلًا يعود إلى أحد أفراد عائلة مشاعلة.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

استشهاد 6 فلسطينيين

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، استشهاد ستة فلسطينيين جراء غارة عنيفة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، على منزل في منطقة دير البلح بقطاع غزة، وذلك وفقًا لما بثته قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

 

الحزام الناري في غزة

وفي سياق متصل، أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي عددًا من المنازل، بالإضافة إلى مسجد ومركز ثقافي، وسط وجنوب قطاع غزة، وذلك تزامنًا مع الحزام الناري المفروض على شمال القطاع.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

القصف الإسرائيلي المتواصل

وأوضحت «وفا»، أن غارة إسرائيلية استهدفت منزلًا، يقع في حي التفاح شمال قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين، مضيفة أن قوات الاحتلال الجوية قصفت مركزًا ثقافيًا في رفح ومنزلًا في خان يونس جنوب القطاع، ما أدى إلى إصابة عشرات الفلسطينيين.

 

استهداف 192 مسجدًا

وأضافت الوكالة، أن القوات الإسرائيلية استهدفت المسجد الكبير في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وبذلك يكون العدوان الإسرائيلي استهدف أكثر من 192 مسجدًا في القطاع، بما فيهم 56 مسجدًا مدمرًا بشكل كامل، مشيرة إلى أن مدفعية قوات الاحتلال مازالت تطلق القذائف في محيط مخيم جباليا ومنطقة أبو إسكندر وبيت حانون.

 

تم نسخ الرابط