الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبو عبيدة لقوات الاحتلال: أعداد قتلاكم أكثر مما تتوقعون بكثير

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلن الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، اليوم الجمعة، مقتل 9 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلي، بالإضافة إلى تدمير عربيتين عسكريتين وشقة تحصن فيها عدد من جنود العدوان الإسرائيلي، موضحًا أنهم قتلوا كل الإسرائيليين الذين كانوا بداخلها.

الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة

ملاحقة قوات الاحتلال الإسرائيلي

وقال أبو عبيدة: «إن مجاهدينا في الميدان يلاحقون قوات العدوان الإسرائيلي وآلياته من شارع إلى شارع.. كما أعددنا أنفسنا لدفاع طويل وكل وقت يقضيه الاحتلال الإسرائيلي في غزة يفاقم خسائره».

جرائم العدوان الإسرائيلي

وأوضح المتحدث باسم القسام، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل انتهاكاتها في قطاع غزة، وتمارس جرائمها على الأطفال الخدج وجميع المدنيين دون تمييز، مضيفًا: «نجبر قوات الاحتلال الإسرائيلي على التراجع في العديد من المحاور».

كتائب القسام 

فضيحة للمنظومة الدولية 

وأكد أبو عبيدة: «أن ما يبحث عنه بنيامين نتنياهو في مجمع الشفاء الطبي أمر مثير للسخرية ويعتبر بحثه بمثابة البحث عن السراب»، موضحًا أن دخول القوات الإسرائيلية إلى مستشفى الشفاء يعد فضيحة للمنظومة الدولية.

أعداد القتلى الإسرائيليين

وأضاف الناطق باسم كتائب القسام: «نقول لجمهور العدوان الإسرائيلي إن جنودكم القتلى في الميدان سوف تصلكم أخبارهم عاجلا أو آجلا»، مؤكدًا: «أعداد قتلاكم أكثر مما تتوقعون بكثير».

تم نسخ الرابط