الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حبس وقضايا وسب.. القصة الكاملة لأزمة بوسي مع طليقها هشام ربيع

بوسي وهشام ربيع
بوسي وهشام ربيع

تصدر اسم الفنانة بوسي وطليقها رجل الأعمال هشام ربيع، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انفصالهم في سرية تامة بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له.

انفصال بوسي وهشام ربيع

أعلن رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله رسميًا عن المطربة والفنانة بوسي بعد زواج استمر لمدة عام ونصف، وأكد أن الانفصال تم بهدوء، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي شيء يخص هذا الموضوع، والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية في الفترة المقبلة.

بوسي وهشام ربيع

كشف رجل الأعمال هشام ربيع في تصريحات له، سبب انفصاله عن الفنانة بوسي، مؤكدًا أن الانفصال حدث بالفعل بعد الانتهاء من موضوع المطربة الأخير مع طليقها الأول، مشيرًا إلى أنه فعل ذلك مثل أي رجل مصري إذا تعرضت زوجته للابتزاز.

سبب انفصال بوسي وهشام ربيع

تابع هشام ربيع، قائلًا: "إحنا من ساعة ما اتجوزنا والدنيا مش لطيفة ومش حلوة، والمشكلة اللي حصلتلي كانت بسببها واللي اتأذوا فيها كانوا ولادي ووالدتهم، ومحدش وقف جنبي غير أم ولادي وده اللي زعلني من بوسي، هي موقفتش جنبي خالص".

وأضاف هشام ربيع: "ملقتش اللي كنت منتظره من بوسي، أنا اتسجنت أربع شهور بسببها وطبعا كانت قضية ملفقة، كانوا بيبتزوها وعايزين فلوس وأنا لن أسمح بده، فملقوش قدامهم غير إنهم يعملولي مشكلة، وأنا ملقتهاش جنبي، فين الحب؟ أم ولادي كانت يوميًا بتنزل تتابع الشغل وتجيبلي أكل وهي في الآخر عيّلة عندها 30 سنة".

بوسي وهشام ربيع

حبس زوج المطربة بوسى

يشار إلى أنه قد تم القبض على هشام ربيع في شهر مارس الماضي، وتم حبسه لمدة 4 شهور، بسبب اتهامه بالاستيلاء على شيكات بقيمة 8 ملايين جنيه من وكيل طليق المطربة بوسي، وقدم محامي طليق بوسي بلاغ يفيد تضرره من هشام ربيع، صاحب محلات حلاقة، لقيامه بتحريض متهمين لاستيلائهم على 14 شيكا بنكيا و22 إيصال أمانة، بإجمالي مبالغ 8 ملايين جنيه.

اقرأ أيضًا: الصهيونية منبع الشر.. شريهان توجه رسالة للإسرائيليين: "أحقر البشر على وجه الأرض" 

تم نسخ الرابط