الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

للمرة الثانية.. تأجيل فوازير رمضان لـ دينا الشربيني إلى هذا الموعد

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعلن المخرج مجدي الهواري، تأجيل فوازير رمضان، المقرر أن تقدمها الفنانة دينا الشربيني، في شهر رمضان 2024، إلى رمضان 2025.

وقال مجدي الهواري لبرنامج Et بالعربي، إن المشروع مازال قائما، لكن تم تأجيله نظرا التحضيرات الضخمة والميزانية الكبيرة التي تحتاجها الفوازير، وليتم عرضها بشكل جيد.

ويعد هذا التأجيل هو الثاني للفوازير، حيث فكان من المقرر، في البداية، أن يتم عرض الفوازير في رمضان 2023.

وتضم الفوازير مجموعة من النجوم منهم: دينا الشربيني، محمد ثروت، رنا رئيس، محمود الليثي، توني ماهر، وغيرهم من النجوم.

الفنانة دينا الشربيني 

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني تخوض موسم رمضان 2024 بالجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد” ويشاركها في العمل كل من شريف سلامة، إسعاد يونس، أية سماحة، چيهان الشماشرجي وغيرهم والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تطوع دينا الشربيني في الهلال الأحمر


ويعتبر الظهور الأول لدينا الشربينى بعد وفاة والدتها، في فيديو على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، أعلنت فيه عن تطوعها في الهلال الأحمر المصري، لمساعدة أهالي غزة في ظل الحصار الواقع عليهم من قبل الكيان الصهيوني، فقالت دينا الشربيني في الفيديو "شوفت إن مشاركتي في التطوع أقل حاجة ممكن أقدر أعملها، حقيقي لما جيت وشوفت الحاجات اللي هما بيعملوها، وقد إيه الناس هنا منظمة وبتتعب عشان تعمل أقل حاجة تقدر تعملها أننا نوصل ده لإخواتنا وأهالينا في فلسطين، أنا نفسي الناس كلها تيجي وتساعد وتساهم، وفرصتنا المعبر فتح وتقدر المساعدات توصلهم".

إقرأ أيضا:حكاية شخصية الأسد التي جسدها سامي العدل في مسرحية عادل إمام

تم نسخ الرابط