الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أولهم شماريخ.. 3 أفلام ينتظر الجمهور عرضها خلال الفترة القادمة في السينمات

فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

تشهد دور العرض السينمائية المصرية خلال الفترة المقبلة عرض عدد من الأفلام الجديدة لكبار النجوم، والتي تتنوع بين الكوميديا والدراما، ويأتي ذلك بعد حالة النجاح التي حققتها عدد من الأفلام على مدار موسم صيف 2023.

فيلم شماريخ

ينتظر الجمهور عرض فيلم "شماريخ" الذي يجمع الفنان آسر ياسين وأمينة خليل، ومن إخراج عمرو سلامة، ويبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 6 ديسمبر الجاري، ويعتبر أخر ظهور للفنان الراحل مصطفى درويش، الذي يشارك في بطولة الفيلم بجانب كلا من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، أمينة خليل، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف.

فيلم شماريخ

فيلم أبو نسب

يبدأ عرض فيلم "أبو نسب" من يوم 21 ديسمبر المُقبل، ويشارك في بطولته الفنان محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

فيلم أبو نسب

فيلم عادل مش عادل

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" عن عرض العمل في شهر يناير القادم في جميع دور العرض السينمائي داخل وخارج مصر، والفيلم من بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه والمطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك لأول مرة.

فيلم عادل مش عادل

اقرأ أيضًا: تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة صلاح شقيق شريف رمزي.. أصيب بمرض خطير

تم نسخ الرابط