الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هل يوجد جزء رابع من مسلسل عروس بيروت؟.. المخرج يجيب

مسلسل عروس بيروت
مسلسل عروس بيروت

كشف المخرج فكرت قاضي عن حقيقة وجود جزء رابع من مسلسل "عروس بيروت" بطولة الفنان ظافر العابدين، وذلك خلال لقاءه في برنامج et بالعربي.

قال فكرت قاضي مخرج الجزئين الثاني والثالث من مسلسل "عروس بيروت": "لا يوجد جزء رابع والقصة كانت عالقد، وعشان ميزهقش الجمهور ويحبون المسلسل".

حقيقة وجود جزء رابع من مسلسل عروس بيروت

أما عن رأيه في الفنان ظافر العابدين، أضاف:"كل حاجة بيعملها ظافر العابدين بيكون شاطر فيها لانه بيركز في شغله وبروفيشنال".

وكشف الفنان ظافر العابدين عن رأيه في الأعمال المعربة مثل مسلسل "عروس بيروت"، قائلًا: "مهم جدًا إنه يكون فيه اختلاف، وذلك يعطي مساحة لتعاون مشترك عربي بين اللبناني والسعودي والسوري والكويتي والبحريني".

مسلسل عروس بيروت

مسلسل "عروس بيروت" من بطولة الفنان ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، رفيق علي أحمد، وترصد الحلقات الجديدة جوانب مختلفة من يوميات عائلة الضاهر وقصة الحب المستمرة بين فارس "ظافر العابدين"، وثريا “كارمن بصيبص” مصورًا صراع الأخوة وتفاقمه، مع تحوّل الأخ غير الشقيق آدم “محمد الأحمد” إلى أحد الشركاء الرئيسيين في الشركة، في ظل صراع بين فارس وخليل، حيث يريد الأول تقليص دوره، بينما يبحث الثاني عن توسيع هذا الدور بسبب حقده على شقيقه الأكبر.

إقرأ أيضا: دراما وسينما.. انتعاشة فنية للنجمة ميمي جمال بـ3 أعمال

تم نسخ الرابط