الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الصحة الفلسطينية: تسجيل 18 ألف شهيد منذ بداية الحرب الإسرائيلية على غزة

شهداء غزة
شهداء غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الأحد، استشهاد 18 ألف مواطن فلسطيني، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

المجازر الإسرائيلية في غزة

واستهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي النازحين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين.

قطاع غزة 

القصف الاسرائيلي على غزة

كما قصفت قوات الجيش الإسرائيلي مخيم المغازي في وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين، بالإضافة إلى سقوط الشهداء والجرحى جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف منزلين في حي الأمل في خانيونس جنوب قطاع غزة.

غزة اليوم 

كما كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى الفلسطينيين، إثر قصف إسرائيلي على منزل في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مضيفة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت بشكل مكثف حي الشيخ ناصر وعدة مناطق شرق خان يونس، كما أنها ألقت على مواطني الحي قنابل الدخان.

غزة 

الاحتلال الاسرائيلي 

الجدير بالذكر، أن المتحدث الرسمي باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق، قال إن العملية العسكرية للعدوان الصهيوني، تتركز الآن على خان يونس، حيث يسعى الاحتلال الإسرائيلي إلى تطويق الأراضي الفلسطينية بحزام ناري من خلال القصف المتواصل، ما أسفر عن نزوح الفلسطينيين من خان يونس وسقوط العديد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين.

تم نسخ الرابط