الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تجاوزوا الـ100 سنة.. المسنون يتصدرون صفوف الناخبين بأول أيام الانتخابات الرئاسية 2024

عجوز تشارك في الانتخابات
عجوز تشارك في الانتخابات الرئاسية

تصدر كبار السن الصفوف الأولى من المشهد الانتخابي، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، واختلفت المشاهد في كافة محافظات مصر، لكبار السن وهم يدلون بأصواتهم في الانتخابات، على الرغم من مرضم وعدم قدرتهم على الحركة، لنستنبط منهم الإلهام للمشاركة الفعالة في بناء الوطن.

مسنة تشارك في الانتخابات الرئاسية 

مسنين يشاركون في الانتخابات الرئاسية 2024

وتوجه عجوز يبلغ من العمر 115 سنة، إلى مقر اللجنة الانتخابية، للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، في لجنة مدرسة الأبشيط في قرية مجاورة لهياتم، حيث جاء المقر بمساعدة بعض الأشخاص.

مسن يشارك في الانتخابات الرئاسية 

مسنة تشارك في الانتخابات الرئاسية 2024

كما حرصت سيدة عجوز تبلغ من العمر 98 سنة، على المشاركة بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، بمدرسة الرفاعي الابتدائية المشتركة في الدرب الأحمر، على الرغم من مرضها الشديد، وعدم قدرتها على الحركة بدون مساعدة، قائلة : « بشارك في الانتخابات حبًا في الوطن، ولضمان مستقبل أفضل لأبنائي وأحفادي».

الانتخابات الرئاسية 2024

وأضافت العجوز: «أنا جاية أشارك في الانتخابات عشان مصر، وأنا مريضة ومش بقدر أمشي غير بالمشاية، وعندي 98 سنة، وقريب هقابل ربنا، وعاوزة مستقبل أفضل لأحفادي».

الانتخابات الرئاسية 2024 

فعاليات الانتخابات الرئاسية 2024

بينما نجد امرأة أخرى مسنة تبلغ من العمر 98 سنة، تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، مردفة: «عندي 80 سنة، ونفسي أقابل الرئيس السيسي وأشكره، ويا ريت كل الشباب تاخد بالها من بلدها، ويدعموا بلادهم على أد ميقدروا، وإن شاء الله مصر منصورة».

مشاركة المسنين في الانتخابات الرئاسية 2024

وفي هذا السياق، جاءت سيدة أخرى عجوزة قعيدة، تجاوز عمرها الـ70 عامًا، لتشارك في الواجب الوطني، وتدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024.

الانتخابات الرئاسية 

فعاليات الانتخابات الرئاسية  

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 انطلقت، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وانتهت في التاسعة مساء، على أن تستمر لمدة 3 أيام متتالية، حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الجاري. 

الانتخابات الرئاسية 

ونظرًا للإقبال الشديد على العديد من اللجان الانتخابية من المواطنين الناخبين في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024، تم مد فترة العمل باللجان الانتخابية، لحين الانتهاء من إدلاء جميع المتواجدين بأصواتهم، وذلك في البساتين وعين شمس.

تم نسخ الرابط