الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024.. فتح اللجان لاستقبال المواطنين

فتح اللجان الانتخابية
فتح اللجان الانتخابية

فتحت اللجان الانتخابية أبوابها، في محافظات مصر، اليوم الإثنين، لليوم الثاني على التوالي من الانتخابات الرئاسية 2024، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث من المقرر فتح اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء.

الانتخابات الرئاسية 

انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024

حيث انطلقت فعاليات ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، أمس الأحد، لمشاركة الناخبين في الواجب الوطني، والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي سوف تستمر لمدة 3 أيام متتالية، حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الجاري.

الانتخابات الرئاسية 2024

وشهد اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024، أمس الأحد، إقبالًا جمًا من الشعب المصري، من المسنين والرجال والنساء والشباب، يشاركون بأصواتهم في الانتخابات، استكمالًا لواجبهم الحي تجاه الوطن، وبدت مظاهر الإنسانية في مختلف اللقطات، لا سيما عن مساعدة المسنين وذوي الهمم في المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

الهيئة الوطنية للانتخابات 

وفي هذا السياق، قال المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إقبال الكثير من المواطنين المصريين للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أنهم تلقوا الشكاوي جراء الزحام الكثيف.

مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية 

 الوطنية للانتخابات

وأضاف البنداري أثناء المؤتمر الصحفي الذي نقلته قناة إكسترا نيوز، أنهم تأكدوا من توافر  كروت برايل في كافة اللجان المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك بهدف التسهيل على فئة ذوي الهمم، والتيسير عليهم.

تم نسخ الرابط