الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأردن تدعم الإضراب الشامل لمساندة مواطني غزة جراء العدوان الإسرائيلي

الإضراب الشامل في
الإضراب الشامل في الأردن

أعلنت وسائل إعلام، اليوم الاثنين، مشاركة الأردن الواسعة، التي تدعم دعوات الإضراب الشامل التي أطلقها عدد من النشطاء من مختلف أنحاء العالم؛ مساندة ودعم لأشقائنا من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة جراء الحرب الإسرائيلية الغاشمة الراهنة، وجاء ذلك بعنوان «إضراب من أجل قطاع غزة».

 

الإضراب الشامل في الأردن 

 

دعوات الإضراب الشامل

وفي سياق متصل، لبت لبنان دعوة الإضراب الشامل، اليوم الإثنين، لوقف إطلاق النار في غزة، ومنع جرائم الإبادة الجماعية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والتي دامت أكثر من شهرين.

 

الإضراب الشامل في الأردن 

 

إضراب شامل في لبنان

وشهدت شوارع بيروت، صباح اليوم، شلل في حركة الحياة، وتم إغلاق المدارس الخاصة والرسمية، والإدارات العامة والخاصة، والمصارف، تنفيذًا لقرار حكومة البلاد، التي تدعوا إلى الإضراب الشامل.

 

الإضراب الشامل في الأردن 

 

الضفة الغربية تنفذ الإضراب الشامل

كما بدأت الضفة الغربية في تنفيذ عملية الإضراب الشامل، تنديدًا بـ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والحيلولة دون سفك دماء شعب فلسطين.

 

الإضراب الشامل في الأردن 

 

دعوات لوقف الحرب في غزة

وشن نشطاء السوشيال ميديا دعوات كثيرة، لإجبار الحكومات على اتخاذ خطوات جادة للحيلولة دون المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة، ومنع جرائم الإبادة الجماعية المستمرة ضد شعب فلسطين، منذ شهرين أو أكثر إذ أن شل دائرة الحياة والعجلة الاقتصادية من خلال المشاركة العالمية في حملة الإضراب، قد يساهم في جعل جميع شعوب العالم تتأثر بما يعانيه الشعب الفلسطيني جراء ما يتعرضون له من القصف الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط