الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس تيار الحكمة العراقي

الرئيس السيسي ورئيس
الرئيس السيسي ورئيس تيار الحكمة العراقي

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، اتصالًا هاتفيًا من رئيس تيار الحكمة العراقي عمار الحكيم، والذي أعرب عن تهنئته للرئيس السيسي على فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.

الرئيس عبد الفتاح السيسي 

 

العلاقات الثنائية بين البلدين

وأعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أحمد فهمي، اليوم الجمعة، أن رئيس تيار الحكمة العراقي، ثمن الدور المحوري الذي تبذله مصر بشأن حماية أمن وسلام واستقرار المنطقة، مشيرًا إلى أن العراق تطلع لتعزيز واستمرار العلاقات الثنائية بين البلدين.

من جانبه أعرب الرئيس السيسي، عن شكره وتقديره لرئيس تيار الحكمة العراقي على اتصاله، مشيداً بعمق العلاقات التاريخية التي تجمع الدولتين والشعبين الشقيقين.

رئيس تيار الحكمة العراقي عمار الحكيم

تهنئة الرئيس السيسي

وفي سياق متصل، تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وتوجه بالتهنئة للرئيس السيسي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لمصر في فترة رئاسية جديدة، وثمن ذلك الرئيس السيسي.

اتصال الرئيس السيسي وماكرون

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أحمد فهمي، بتأكيد الرئيس الفرنسي استمرار تعزيز العلاقات المميزة بين البلدين، ومن جانبه، أكد الرئيس السيسي عمق العلاقات المصرية الفرنسية، مع التأكيد على استمرار الجهود المتواصلة لتعزيزها في جميع المجالات.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط