الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبرزها "مول مصر".. تعرف على أماكن للاحتفال بليلة رأس السنه الميلادية

احتفالات الكريسماس
احتفالات الكريسماس

مع اقتراب موعد الاحتفال بالعام الجديد 2024، وأعياد الكريسماس، الذي يعد من أهم الأعياد والاحتفالات التي ينتظرها الجميع كل عام، حيث تختلف أشكال الاحتفال به من دولة لأخرى، وذلك طبقا للعادات والتقاليد.

احتفالات الكريسماس

يستعد الكثير من الأشخاص لبدأ مظاهر الاحتفال بليلة رأس السنة في شهر ديسمبر، وتتزين الشوارع بالبلالين والزينة وملئ المولات بأشجار الكريسماس الخضراء، فضلًا عن ذلك يجلس الأحباب والأقارب والأهل وتتبادل بينهم عبارات التهنئة.

احتفالات الكريسماس 

تحتفل دول الغرب بيوم عيد الميلاد في 25 ديسمبر من كل عام، وتحتفل الكنيسة الأرثوذوكسية بعيد ميلاد المسيح في يوم 7 يناير الموافق 29 كيهك، طبقًا للتقويم القبطي.

أبزر الأماكن للاحتفال بالكريسماس

يبحث العديد من المصريين عن أماكن الاحتفال بالكريسماس، لبدأ مظاهر الاحتفال، مع العلم أنها لم تختلف احتفالاتهم عن باقي الدول، اذ كان بتزيين شجرة الكريسماس أو يمكن استخدام عرائس بابا نويل وزينات الشوارع المصرية بجميع شوارع القاهرة، وهناك أبرز الأماكن، والتي تكون من بينها:

مدينة الشيخ زايد

تعد مدينة الشيخ زايد من أهم وأفضل الأماكن المفضلة لدى الكثير من المصريين، لذلك تنال شهرة واسعة بين الأشخاص، لأنها تتمتع بالكثير من الأجواء الاحتفالية، حيث يتواجد بها موال أركان، قد يجعلك تشعر باحتفالات العام الجديد، وتعتبر من أكثر الأماكن المناسبة للالتقاط الصور بها.

مول مصر

يصنف مول مصر بأنه من أهم وأشهر المولات التجارية، لكونها تهتم بتحضير الاحتفال بليلة رأس السنة، كما يوجد بها الكثير من المحلات التجارية الشهيرة الخاصة بالملابس و الأحذية، فيمكنك أثناء الاحتفال تقوم بالتسوق وشراء الهدايا وإعطائها لمن تحب بمناسبة الكريسماس.

يفضل العديد من المصريين الذهاب للمقطم، للتمتع بالأجواء الساحرة وشكل الصحراء، وعلاوة على ذلك إخلاء المنطقة من كل شيء، ولكن في حقيقة الأمر، حيث أصبح الآن من أكثر المناطق، التي تستعد للاحتفال بالكريسماس، لذلك يفضل الجميع زيارتها لقضاء الاحتفال بها وقضاء وقت ممتع.

إقرا أيضًا: 

تم نسخ الرابط