الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قوات الاحتلال تقصف محيط بلدتي الخيام وراشيا الفخار جنوب لبنان

قصف لبنان
قصف لبنان

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، محيط بلدتي الخيام وراشيا الفخار جنوب لبنان، بالإضافة إلى إطلاق 12 صاروخًا من نفس المنطقة نحو مواقع عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في تلال كفرشوبا المحتلة.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، دوي صفارات الإنذار في بلدات الجولان السوري المحتل.

 

قصف جنوب لبنان 


اعتراض طائرة مسيرة

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس، اعتراض الدفاعات الجوية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، طائرة مسيرة أطلقها حزب الله من جنوب لبنان، مضيفة أنه تم سماع دوي أصوات انفجارات في مناطق قريبة من حيفا؛ بسبب اعتراض المسيرة المطلقة من جنوب لبنان.

استهداف كريات شمونة

وفي سياق متصل، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الأربعاء، إطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه كريات شمونة في الجليل الأعلى، مضيفة أن الدفاعات الجوية لقوات الاحتلال الإسرائيلي تعترض العديد من الصورايخ والتي أطلقت من نفس المنطقة.

 

حزب الله اللبناني وقوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

تهديد حزب الله اللبناني

الجدير بالذكر، أن وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش،  قال في تصريحات سابقة له: «حزب الله اللبناني يفهم بشكل جيد أنه إذا تجرأ فسوف يكون الهدف التالي وسوف نسوي بيروت ولبنان بالأرض»، وجاء ذلك تزامنًا مع الحرب الإسرائيلية الدامية في قطاع غزة.

الرد على جرائم الاحتلال

وأفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، يوم السبت الماضي، بأن حزب الله استهدف موقعي البغدادي والسماقة، بالإضافة إلى نقطة انتشار للجيش الإسرائيلي، بواسطة الأسلحة الصاروخية، ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط