الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم عين السلطان

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الأحد، في تصريحات لها، إنه تم إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، جراء اشتباكات حادة بين القوات الإسرائيلية ومواطني مخيم عين السلطان بأريحا في غور الأردن.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

اقتحام مخيم عين السلطان

الجدير بالذكر، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، اقتحمت مخيم عين السلطان في أريحا بغور الأردن، بالإضافة إلى أن طواقم الإسعاف انتشلت جثامين 8 شهداء فلسطينيين من مناطق متفرقة في خان يونس جنوب قطاع غزة، إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

استشهاد 68 فلسطينيًا

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، استشهاد نحو 20 فلسطينيًا، جراء القصف الإسرائيلي الغاشم على جامعة الأقصى في قطاع غزة، مضيفة أنه تم استشهاد 48 آخرين، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لحي الزيتون في القطاع، وجاء ذلك على هامش سلسلة جرائم الحرب الإسرائيلية المرتكبة بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

اليمين الحاكم في إسرائيل

تجدر الإشارة، إلى أن وزارة الخارجية الفلسطينية، أمس الجمعة، أكدت في تصريحات لها، أن اليمين الحاكم في إسرائيل برئاسة نتنياهو يتعامل مع الشعب الفلسطيني من أهالي غزة والضفة الغربية على أنهم أعداء يوجب قتلهم أو تهجيرهم خارج أراضيهم، محذرًا من استمرار اليمين الحاكم في تنفيذ الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني، والتي يقودها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وحذرت الوزارة، من الاستمرار في عمليات القتل في الضفة الغربية، بالإضافة إلى سرقة الأرض وتهويدها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط