الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تسريحات تناسب شعرك الطويل في الصيف

بالمصري

لا شك أن المرأة ذات الشعر الطويل تعاني كثيرا في فصل الصيف نتيجة شعرها المنسدل على ظهرها ما يتسبب لها في ضيق وانزعاج وشعور دائم بحرارة الجو والتعرق المستمر الذي ينعكس على حالتها المزاجية أثناء تأدية عملها أو أثناء حضورها مناسبة مهمة أو حتى أثناء التسوق، وربما يضطرها ذلك إلى قصه.

والآن نقدم لكِ أفضل تسريحات تناسب شعرك الطويل في فصل الصيف وتمنحك الشعور بالراحة.
كعكة مضفرة

يمكنك عمل كعكة مضفرة فهي تجعل تسريحة الشعر جميلة وعملية وبسيطة في نفس الوقت وتمنحك الشعور بالراحة، وتتماشى مع أمسية صيفية أو نزهة رائعة لا تنسى.

كعكة مرتفعة
هذه التسريحة جميلة وتناسب صاحبات الشعر الطويل، يمكنك عمل هذه التسريحة في بعض الخروجات الصيفية الخفيفة والتنزه.

كعكة كلاسيكية

تعد الكعكة الكلاسيكية من أفضل تصفيفات الشعر التي لا تستغرق الكثير من الوقت أو المجهود، وتساعد في الحصول على إطلالة جميلة وجذابة، كما تعتبر من التسريحات العملية التي يمكن تنفيذها عند الذهاب للعمل.

كعكة منخفضة
تعتبر الكعكة المنخفضة من أسهل وأرقى تسريحات الشعر التي تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة، وراقية وتساعد على الشعور بالانتعاش في فصل الصيف، وتصلح أيضاً عند ممارسة الرياضة أو لمشوار يحتاج إلى حركة.

جديلة جانبية
تسريحة الجديلة الجانبية، قد تجدها بعض النساء تسريحة جميلة، وهادئة بعض الشيء، وهي تكون فضفاضة لتعطي مظهرا أكثر حيوية ونشاطا، ويمكن الحضور بهذه التسريحة بعض المناسبات كحفل زفاف يحتاج لإطلالة بسيطة ورقيقة.

ذيل حصان مرتفع

تناسب تسريحة ذيل الحصان المرتفع صاحبات الشعر الطويل لأنها تجعل الشعر مرتفعا بعيدا عن الوجه والرقبة، وتكون مناسبة في الأجواء الحارة لتعطى إطلالة بسيطة وهادئة.

جديلة فرنسية
 الضفيرة الفرنسية  من أشهر تسريحات الشعر التي يمكن تنفيذها في المنزل، ومن التسريحات المناسبة خلال فصل الصيف حيث تساعد على الانتعاش والتخلص من تجمع خصلات الشعر في جديلة واحدة.

ضفيرة التاج
ينصح بعمل تسريحة ضفيرة التاج في المنزل، حيث تعتبر من التسريحات العملية، والمناسبة لفصل الصيف، وتساعد في الحصول على إطلالة جذابة وراقية.

ضفيرة التاج ١
ضفيرة التاج ١
ضفيرة التاج
ضفيرة التاج
جديلة فرنسية
جديلة فرنسية
جديلة جانبية
جديلة جانبية
كعكة مرتفعة ١
كعكة مرتفعة ١
كعكة مرتفعة
كعكة مرتفعة
كعكة كلاسيكيه
كعكة كلاسيكيه
كعكة منخفضة
كعكة منخفضة
كعكة مضفرة
كعكة مضفرة
تم نسخ الرابط