الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مكنش عايزنا نصحيه.. مادلين طبر تنشر فيديو لـ شوقي حجاب من داخل المستشفى في أواخر أيامه

مادلين طبر وشوقي
مادلين طبر وشوقي حجاب

نشرت الفنانة مادلين طبر منذ قليل عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" مقطع فيديو للشاعر الراحل شوقي حجاب قبل وفاته، ظهر فيه الشاعر الراحل واضحًا عليه التعب الشديد حيث كان على فراش المرض من داخل المستشفى خلال زيارتها له.

 

وعلقت الفنانة مادلين طبر على مقطع الفيديو قائلة: "آخر فيديو للمرحوم الشاعر شوقي حجاب، اتصور في زيارتي الرابعة للمستشفى اللي كان اتنقل ليها..بعد ما تواصلت مع وزير الصحة ومشكورا نقله لمستشفى الشيخ زايد وطلب من الدكتور بيتر في الوزارة أن يتابع حالته".

 

 

وأكملت مادلين طبر: كل ما كنت بزوره ألاقي حالته تسوء والسرطان اللعين يتمكن منه، إلى أن قرر شوقي يهرب بالنوم المتواصل، ومكنش عايزنا أبدًا نصحيه.. عايز يستغرق برحلته.. رحل صديقي، البقاء لله يا حبيبته زوجته المتفانية نهلة، ربنا يصبر عيلته وأحبابه والوسط الثقافي على وجع فراقه، وداعًا يا صاحب الكلمة الشعرية النقية زي قلبك الطفل، صديقي شوقي حجاب.. وداعًا".

 

وفاة الشاعر شوقي حجاب 
 


رحل عن عالمنا الفنان الشاعر شوقي حجاب، صباح اليوم، عن عمر ناهز 77 عامًا بعد معاناه وصراع مع مرض سرطان البروستاتا الذي تسبب له في التهابات حادة بالكلى والكبد ، وكان تشييع الجنازة بعد صلاة عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بالوفاء والأمل بمدينة نصر، كما أن العزاء سيكون غدًا الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية.

تم نسخ الرابط