الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التربية والتعليم تحذر من انتشار مرض الجديري المائي بين طلاب المدارس

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منشور بين مديريات التربية والتعليم بجميع محافظات الجمهورية، بشأن انتشار مرض الجديري المائي بين طلاب العديد من المدارس.

مرض الجديري المائي

وتم ذلك بعد أن تلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، تقريرا، يفيد بانتشار مرض الجديري المائي بين الطلاب، حيث وجهت الوزارة باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وتوعية الطلاب، بكيفية الوقاية من مرض الجديري المائي بالمدارس، باعتبار الأمر هام وعاجل.

الجديري المائي

التربية والتعليم

وفي وقت سابق، أبلغت الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم بوزارة التربية والتعليم، خطابًا إلى المديريات التعليمية، بشأن مد فترة التسجيل لاستمارة امتحانات المرحلة الثانوية "الصف الأول والثاني الثانوي" حتى الخميس الموافق 4 يناير الجاري.

استمارة امتحانات المرحلة الثانوية

يأتي ذلك الخطاب، في أعقاب الخطاب السابق الذي تم إرساله في 12 نوفمبر الماضي، والذي يقضي بتحضيرات إجراء امتحانات الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي، وهي تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالطالب، ومراجعة البيانات المركزية، وذلك بعد تفعيل واستلام البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالطالب.

أخر موعد لتسجيل الاستمارة الإلكترونية للمرحلة الثانوية

وشددت الإدارة المركزية، على تنبيه الطلاب بتسجيل بياناتهم في استمارة امتحانات المرحلة الثانوية في موعد أقصاه الخميس 4 يناير الجاري، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط