الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حفيد أم كلثوم يرد على عمرو مصطفى: "إمضاء باطلة وكوكب الشرق لم تبيع تركتها"

أم كلثوم وعمرو مصطفى
أم كلثوم وعمرو مصطفى

كشف عدلي سمير، حفيد السيدة أم كلثوم أن شركة عالم الفن للمنتج محسن جابر وصوت القاهرة وجمعية المؤلفين والملحنين، لم يحصلوا على أى أذن من ورثة أم كلثوم الحقيقين وهما الإثنان باطلان.

قال عدلي أثناء مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل: "ورثة أم كلثوم زوجها حسن الحفناوي وشقيقتها السيدة إبراهيم البلتاجي وشقيقها الشيخ خالد وأنا حفيده، والخلاف الذي حدث بين صوت القاهرة ومحسن جابر بسبب حقوق الملكية الفكرية وتراثها فهم يعلمون جيدًا، بأنهم لم يحصلون على الأداء العلني من الورثة الذين من حقهم بيع الأداء الفكري".

حفيد أم كلثوم: كوكب الشرق لم تبيع تركتها لأحد

وتابع عدلي سمير: “محسن جابر وصوت القاهرة اشتروا من ناس ولاد الورثة من عائلات ورثوا الورثة.. ولم يرثوا تراث أم كلثوم، أم كلثوم تخص أهلها علشان كده بيحصل خلاف.. هما الاتننين أشتروا بالباطل، والملحن عمرو مصطفى انفعل بشكل كبير خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس بشأن تراث أم كلثوم”.

وأضاف: "وهو يدعي أن هناك توقيع منها، ولكن أم كلثوم لم توقع على أي عقد أو تتنازل عن شي وهو إمضاء غير صحيحة وباطلة ويعتقدون أن السيرة الذاتية لأم كلثوم ستتورث لعائلات أخرى يتم بيعها ولكنه أمر غير صحيح، فهى لم تبيع تركتها لأحد ولم تكتب لأي شخص شيئًا، إزاي أمضاء أم كلثوم وهما شاريين الملكية الفكرية من ولاد أخت أم كلثوم في التسعينات".

واختتم عدلي سمير، حديثه قائلا: “شركة صوت القاهرة وعالم الفن مدعيان لأنهما اشتروا من الباطل من أشخاص ليس من حقهم البيع فهم عائلات أخرى، عندما يأتي أحد المنتجين ويريد الحصول على أذن من ورثة أم كلثوم لتقديم سيرة ذاتية عنها هل يحصل الحصول على تصريح من ورثة ورثة ورثة أم كلثوم أم من أهلها؟".

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

تم نسخ الرابط