الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ظهور كلب ونهاية غير متوقعة.. 7 أسباب جعلت ليه تعيشها لوحدك فيلمًا مختلفًا

فيلم ليه تعيشها لوحدك
فيلم ليه تعيشها لوحدك

يشهد موسم أفلام رأس السنة 2024 منافسة شرسة بين عدد كبير من الأفلام المختلفة التي تتنوع بين الرومانسي والكوميدي والأكشن، ومن بين تلك الأفلام، فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بطولة خالد الصاوي وشريف منير.

وهناك العديد من الأسباب التي تجعل فيلم "ليه تعيشها لوحدك" فيلمًا مختلفًا عن الأعمال التي يتنافس معها، وفي السطور التالية نرصد لكم تلك الأسباب.

أسباب نجاح فيلم ليه تعيشها لوحدك

الأبطال

تنقسم بطولة الفيلم بين الفنان شريف منير والنجم خالد الصاوي، ويشكل عودة لهما للسينما، وفكرة أن يكون أبطال الفيلم من هذا الجيل يجعله مميز ومختلف لأنه بعيدًا عن أفلام الأكشن، إلى جانب وجود سلمى أبو ضيف التي لفتت الأنظار لها خلال الفترة الأخيرة في أكثر من عمل فني، إلى جانب مشاركة خالد عليش الذي يعطي الفيلم مساحة من الكوميديا.

ليه تعيشها لوحدك 

فيلم غير تجاري

فيلم "ليه تعيشها لوحدك" مختلف عن الأفلام التي يتنافس بها في موسم رأس السنة لأنه غير تجاري، ولا يعتمد على فكرة البطل الأوحد، أو الأكشن أو حتى الكوميديا هو قصة إنسانية تناقش قضية مهمة في المجتمع.

القصة

قصة الأفلام غير التجارية عادة ما تكون مختلفة، وفيلم "ليه تعيشها لوحدك" يلقي الضوء على قضية مهمة، هو انجذاب فتاة صغيرة لشخص أكبر منها في العمر، خاصة أنه صديق والدها وتركها للشاب الذي تحبه لأنها تبحث عن الثقة أو شخص صاحب تجارب وعقل أكبر، ونفس الأمر حول سبب انجذاب رجل كبير إلى شابة صغيرة ليستعيد حياته وشبابه، إلى جانب طرح قصة الأصدقاء ووقوفهم إلى جانب بعضهما وقت المرض.

وجوه جديدة

فيلم "ليه تعيشها لوحدك" يقدم عدد من الوجوة الجديدة على رأسهم الإعلامية أمينة شلباية كممثلة لأول مرة، والتي اعتاد الجمهور لسنوات طويلة على رؤيتها كإعلامية تتحدث عن الموضة، والآن تقدم نفسها في صورة جديدة.

موسيقى فيلم ليه تعيشها لوحدك

فيلم "ليه تعيشها لوحدك" يعتمد على الموسيقى بشكل أساسي، فالصديقين عمرو الشهاوي "خالد الصاوي" وشريف الدمنهوري "شريف منير" كانا يعزفان سويًا، ومن الملفت للأنظار أن الفنان شريف منير في الأصل عازف على الدرامز واختار أن يظهر عازف على الساكسفون، أما خالد الصاوي الذي يعزف على العود في حياته العادية ظهر في الفيلم يعزف على الجيتار، كذلك ظهرت سلمى أبو ضيف تعزف على الكمان.

شريف منير 

الكلب

لاحظ الجمهور ظهور كلب بشكل منفرد على بوستر من بوسترات فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، كونه يشارك في بطولة الفيلم وكيف يؤثر في حياة "البطل" شريف منير، وهو دليل لعلاقة الصداقة والوفاء في الحياة.

نهاية فيلم ليه تعيشها لوحدك

نهاية فيلم " ليه تعيشها لوحدك" تعتبر نهاية صادمة ومختلفة عن النهايات التي يتوقعها الجمهور في أفلام رأس السنة التي عادة ما تكون نهايات سعيدة، لكن في هذا العمل كانت النهاية مفاجئة وغير متوقعة للجمهور.

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

تم نسخ الرابط