الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غزة تحتضن أشلاء مواطنيها.. سقوط عشرات الشهداء إثر القصف الإسرائيلي

شهداء القصف الإسرائيلي
شهداء القصف الإسرائيلي في غزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، بأنه تم سقوط 3 شهداء فلسطينيين إثر قصف إسرائيلي مدفعي استهدف مزارعين شرق رفح جنوب قطاع غزة، مضيفة أنه تم استشهاد فلسطيني وإصابة 5 آخرين، جراء قصف إسرائيلي استهدف سيارة قرب ملعب فلسطين بحي الرمال في غزة.

 

قطاع غزة 

 

شهداء القصف الإسرائيلي بغزة

وأضافت وسائل الإعلام، أنه تم سقوط شهيدان في قصف إسرائيلي شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال قصفت منزلين في جباليا شمال قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى، غالبيتهم أطفال ونساء.

إصابة 12 فلسطينيًا

وفي سياق متصل، كشفت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم، عن سقوط حوالي 12 جريحًا، من بينهم 9 أصيبوا بالرصاص الحي على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشمة، وذلك خلال اقتحام القوات الإسرائيلية البلدة القديمة في نابلس.

 

قطاع غزة 

 

استشهاد 58 فلسطينيًا بغزة

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم، استشهاد 58 فلسطينيًا وإصابة عشرات الآخرين، جراء قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس من محورها والاتجاه نحو البلدة القديمة.

وأفادت وسائل الإعلام، بأن وزارة الصحة الفلسطينية توعز كل مستشفيات قطاع غزة، الانتقال إلى حالة الطوارئ، تحسبًا لإقامة حرب واسعة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط