الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وصفات طبيعية للعناية بصحة البشرة في الشتاء.. حافظي على جمالك

العناية بصحة البشرة
العناية بصحة البشرة

تهتم الكثير من الفتيات على العناية ببشرتهن، ولهذا تسعي لاستخدام أفضل منتجات الوجه، للحصول على بشرة مشرقة خالية من العيوب، ولكن هناك بعض المنظفات تضم مكونات كيميائية، قد تعرضهن لأضرار عديدة.


وفي هذا التقرير، يستعرض لكم موقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، أفضل الوصفات طبيعية للعناية بصحة الوجه بشكل يومى، وهي كما يلي.

حيل طبيعية لتنظيف الوجه:

تنظيف البشرة باستخدم العسل:
 

ينصح باستخدام العسل، للتخلص من خلايا الجلد الميتة، بالإضافة أنه من أكثر المنتجات التجميلة الصحية للبشرة، لذا يفضل استخدمه لصحة البشرة على مدار اليوم، لأنها تعمل على ترطيبه بشكل سريع، وذلك بوضع كمية صغيرة من العسل، باليد ومع فرك الوجه بها، ثم التدليك، وبعدها تنظف بالماء الدافىء، للحصول على بشرة متوهجة.

أما أصحاب البشرة الجافة، يفضل مزج القليل من الحليب ويخلط بالعسل، لإزالة العيوب وتنظيف الجلد، ولكن أصحاب البشرة الدهنية، يجب خلط القليل من عصير الليمون للعسل، بكمية متساوية.

 

العناية بصحة البشرة 

تنظيف البشرة بالزيوت الطبيعية

تعتبر الزيوت الطبيعية من أكثر المنتجات الأساسية في علاج صحة والحصول على نضارة البشرة، وقد تتنوع من بين زيت الخروع أو زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، لأنه يساعد في الحصول على بشرة متوهجة، مع وضع كميات صغيرة من الزيت الطبيعي على أطراف الأصابع، قومي بعمل حركات دائرية على البشر، ثم يترك الزيت لفترة من الوقت، قومي بغسل الجلد بالماء الدافئ.

 

اقرأ أيضا: أحدهم يمر فوق السحاب.. قطارات غريبة الشكل حول العالم تثير الدهشة


 

تم نسخ الرابط