الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نيللي كريم: "أنا ويسرا بينا كيميا وعيطت بعد انتهاء تصوير روز وليلى"

يسرا ونيللي كريم
يسرا ونيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل تعاونها مع الفنانة يسرا في مسلسل "روز وليلى"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية، ووصفت العمل معها بالمختلف وأنها بكت في المشاهد الأخيرة التي جمعتهما في المسلسل.

قالت نيللي كريم في بيان صحفي: "العمل مع يسرا ليه طعم مختلف، رغم مشاركتنا في أعمال سابقة منها سرايا عابدين، إلا أن ما يميز مسلسل روز وليلى هو كثرة المَشاهد المشتركة بيننا، هناك كيمياء مشتركة تجمعني بـ يسرا، الأمر الذي سيلمسه الجمهور بوضوح وصدق خلال الحلقات".

وأضافت نيللي كريم: "يتميز المسلسل بأجوائه الجميلة رغم صعوبة المشاهد، فشخصيتى روز وليلى صادقتان وشفافتان للغاية، لذا أذكر أننا بكينا بصدق ولا سيما خلال المشاهد الأخيرة، وتأثرنا كثيرًا لانتهاء التصوير".

نيللي كريم

تفاصيل شخصية نيللي كريم في مسلسل روز وليلى

أما عن شخصية روز التي تقدمها في المسلسل قالت نيللي كريم: "ليلى هي الأكثر عقلانية، أما روز فهي مرحة ورومانسية وانفتاح على الحياة، وهي طموحة أكثر من ليلى، اللي من عائلة ثرية وميسورة الحال أبا عن جد، ولكن في سياق الأحداث، نجد أن كل واحدة منهما تؤثر على الأخرى وتشد رفيقتها نحو المغامرة والأكشن طوال الوقت، فتقعان معًا في المتاعب مرة تلو الأخرى".

مسلسل "روز وليلى" بطولة الفنانة يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام قمر، رغد الفيصل، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، وظهور خاص للفنانة أمل رزق، ابراهيم السمان، حسن أبو الروس، مروان يونس، محمد ناصر، فادي خفاجة، ومعالجة درامية لـ رضوى شاهين، وإخراج البريطاني أدريان شيرغولد.

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

تم نسخ الرابط