الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عشرات الجرحى الفلسطينيين إثر قصف إسرائيلي على مسجد النور بغزة

قطاع غزة
قطاع غزة

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، بإنه تم سقوط عشرات الجرحى الفلسطينيين، إثر القصف الإسرائيلي على مسجد النور في حي الصبرة بقطاع غزة، موضحة أن حصيلة شهداء القصف الإسرائيلي على شقة سكنية قرب مستشفى الشفاء في القطاع ارتفعت لنحو 12 فلسطينيًا.

 

إثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

القصف الإسرائيلي على غزة

وفي سياق متصل، أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى الفلسطينيين، مضيفة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة بيتا جنوب نابلس بالضفة الغربية.

العثور على جثمان 21 محتجزًا

تجدر الإشارة، إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الخميس، قد أعلن في تصريحات له، العثور على جثمان 21 محتجزًا إسرائيليًا، في خان يونس جنوب قطاع غزة، موضحًا أنه تم نقلهم فور إيجادهم إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، باستشهاد 3 أفراد من عائلة أبو قدوس، إثر القصف الإسرائيلي على حي الشيخ رضوان في قطاع غزة.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 


وفاة رقيب بلواء جفعاتي

الجدير بالذكر، أن وسائل إعلام إسرائيلية، في وقت سابق، كشفت عن وفاة رقيب بلواء جفعاتي متأثرًا بسكتة قلبية، عقب مقتل عدد من الجنود الإسرائيليين، ممن الذين كانوا تحت إمارته في قطاع غزة، موضحة أن الجيش الإسرائيلي لم يعترف بقتل الرقيب الذي تم تسريحه من الخدمة الاحتياطية بالجيش.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أن مقربين من الرقيب الإسرائيلي أكدوا أن وفاته ناجمة عن عدم استطاعته على تحمل ما رآه في قطاع غزة.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط