الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة ربة منزل وموظف في مشاجرة طاحنة بين أهالي دمشير بالمنيا.. القصة كاملة

مشاجرة طاحنة بالاسلحة
مشاجرة طاحنة بالاسلحة البيضاء

نشبت مشاجرة طاحنة بالأسلحة البيضاء، بين الأهالي في منطقة دمشير بمحافظة المنيا، مما أسفر عن إصابة ربة منزل، وشخص آخر بجروح وطعنات.
وتلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب مشادة كلامية تطورت إلى معركة بالأسلحة البيضاء بين طرفين، مما أسفر عنه إصابة موظف، وربة منزل.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة شخصين هما موظف سابق بالمعاش، 61 سنة، بطعنة في الصدر، وحالته الصحية حرجة جدا، لمعاناته من غيبوبة تامة، بالإضافة إلى إصابة ربة منزل 32 سنة، مصابة بجروح متفرقة بالبطن، وكلاهما يقيم بإحدى الوحدات السكنية بالمنطقة المذكورة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

التفاصيل الكاملة لإصابة ربة منزل وموظف في مشاجرة بالمنيا
مشاجرة طاحنة بالاسلحة البيضاء

17 مصابا جراء انقلاب سيارة ربع نقل على الصحراوي الغربي ببني مزار

وعلى صعيد آخر شهد الطريق الصحراوي الغربي، أمام مدخل قرية البهنسا في بني مزار انقلاب سيارة ربع نقل،  تحمل لوحات معدنية رقم “9472 ن وج”، مما أسفر عن إصابة 17 عاملا وعاملة بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق. 

البداية كانت عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بانقلاب السيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية البهنسا فى بني مزار، مما أسفر عنه إصابة 17 عاملا وعاملة، تم نقلهم لتلقي العلاج.

 

تم نسخ الرابط