الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الشرطة الإسرائيلية تحذر من مكالمات الواتساب.. السبب غير متوقع

تطبيق الواتساب
تطبيق الواتساب

أكدت الحكومة الإسرائيلية بأنه هناك بعض التحذيرات خلال الساعات الأخيرة، حول الرد على مكالمات عبر تطبيق الـ "واتساب" من أرقام مجهولة قادمة من الخارج، لإعتقادها بأن هذه المكالمات محاولة لاختراق الهواتف الخاصة بهم، وخاصة في ظل الحرب المستمرة بقطاع غزة.
 

ضبط إعدادات الخصوصية

وأوصت الشرطة الإسرائيلية جميع مستخدمين تطبيق الواتساب، بضبط إعدادات الخصوصية بشكل جيد، لتجنب الوقعة في مشكلة أومحاولة الاختراق من المكالمات الواردة، التي تأتي من أرقام غير معروفة، بحسب ما ذكر بموقع "تايمز أوف إسرائيل".

تطبيق الواتساب 

 

"إبلاغ ميتا"

وأشار الموقع إلي أنه يوجد مكالمة واحدة على الأقل، تأتي عبر هاتف الصحيفة من خلال رقم أميركي أمس، موضحًا أنها قد أبلغت شركة"ميتا" المسؤلة عن الـ"واتساب" بتلك المشكلة.

 

هجمات سيبرانية

فمنذه اندلاع الحرب بين منظمة حركة حماس وجيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث سببت الهجمات الإلكترونية لإيقاف تشغيل مواقع إخبارية وتطبيقات لخدمات الطوارئ، والأمر الذ يثير الذعر والتوتر بين الخوف للجيش الاحتلال الإسرائيلي،

 

ومنذ 11 أكتوبر الماضي، كشفت تقارير صحفية، عبر الموقع الإلكتروني، قد تعطل؛ بسبب كثرة الهجمات الإلكترونية، التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، لذلك كشفت عنها مجموعة "أنونيماس سودان"، على صفحاتها الشخصية لتطبيق "تليجرام".

اقرأ أيضا: هل الحب أثناء الارتباط يتغير بعد الزواج؟.. خبير نفسي يجيب

تم نسخ الرابط