الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سرايا القدس: نخوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في خانيونس

سرايا القدس
سرايا القدس

أكدت سرايا القدس، اليوم الاثنين، أنها تخوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي وآلياته العسكرية، في محاور التقدم بخان يونس جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط عدد من الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح.

 

سرايا القدس 

 

استهداف آلية عسكرية إسرائيلية

وأعلنت سرايا القدس، اليوم، استهداف آلية عسكرية لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، في وسط خان يونس، بواسطة قذيفة "RBG"، وجاء ذلك ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 24 ألف فلسطينيًا وإصابة أكثر من 60 ألف آخرين.

قصف موقع صوفا

وفي سياق متصل، أعلنت سرايا القدس، يوم الخميس الماضي، قصف موقع صوفا والحشود الإسرائيلية العسكرية في محيطه، بواسطة الرشقات الصاروخية، مشيرة إلى وقوع اشتباكات ضارية مع العدوان الإسرائيلي في محاور التقدم بالشجاعية والزيتون شرق قطاع غزة، والشيخ رضوان غربيها.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

نسف مدرسة حي الزيتون

تجدر الإشارة، إلى أن سرايا القدس، في وقت سابق، أكدت أنها استهدفت آليتين لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محور التقدم ببيت حانون، بواسطة قذائف التاندوم والـ"RPG"، مضيفة أنها نسفت مدرسة في حي الزيتون، يتحصن فيها عشرات من جنود الاحتلال، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى الإسرائيليين.

خوض مواجهات عنيفة

وأعلنت سرايا القدس، في وقت سابق، خوض مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، دامت لساعات طويلة، أسفر عنها سقوط العديد من المصابين الإسرائيليين، موضحة أنهم نفذوا كمائن وفجروا عبوات في عدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية وقوات مشاة في حارة الدمج، ردًا على استهداف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط