الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يهنئ نظيرته الهندية بمناسبة يوم الجمهورية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، برقية تهنئة إلى نظيرته في الهند دوربادي مورمو، وجاء ذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الجمهورية، حيث أوفد الرئيس السيسي، الأمين العام برئاسة الجمهورية محمد رضا السيد، إلى سفارة الهند بالقاهرة؛ للتهنئة بهذه الذكرى.

 

ذكرى يوم الجمهورية في الهند

 

برقية الاحتفال بعيد الميلاد

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وقت سابق، بعث برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجاء ذلك بمناسبة الاحتفال بـعيد الميلاد.

وقال الرئيس السيسي في برقيته: «يسرني، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، أن أبعث إلي قداستكم وإلي جميع إخواننا الأقباط بأخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بعيد سعيد، وأن يعيده الله عليكم بكل الخير والسعادة».

برقية الرئيس السيسي للبابا تواضروس

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أحمد فهمي، في بيانه، أن الرئيس السيسي أشاد بقوة الترابط والتلاحم بين أبناء الشعب المصري في مسيرة المستقبل المنشود للدولة المصرية، مؤكدًا أن مصر مهد الرسالات السماوية.

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي  

 

برقية السيسي في عيد الميلاد

واختتم الرئيس السيسي، حديثه قائلًا: «أدعو الله تعالي أن يرعي مصر، وأن يحفظ أهلها، وأن ينعم عليها بدوام الأمن والرقي والازدهار.. ومع بدء العام الجديد، أتمني لجميع الأخوة الأقباط عاما مليئا بالنجاح والتوفيق تتحقق فيه آمالهم وطموحاتهم، ولمصرنا العزيزة ولكل أبنائها  دوام الرفعة والتقدم والرخاء».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط