الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم ريهام سعيد.. فنانات سقطن ضحايا عمليات تجميل فاشلة والنتيجة كارثية

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تخضن العديد من الفنانات لعمليات التجميل من أجل إطلالات جذابة ومختلفة، وبعضهن من أجل إخفاء بعض علامات تمدد البشرة التي تشير إلى تقدمهن في العمر، ولكن قد يصل الأمر في بعض الأحيان إلى حد الإدمان، وأحيانًا يتسبب في الوفاة، بسبب هرولتهن وراء تلك العمليات دون وعي مما سبقهن من ضحايا.
وفي السطور التالية نرصد لكم عدد كبير من الفنانات اللاتي وقعن في مأزق عمليات التجميل.


الفنانة ميسرة


تعرضت الفنانة ميسرة لخطأ طبي أثناء إجرائها عملية نفخ الخدود، وأدى ذلك إلى تسمم في وجهها، وقالت الفنانة في تصريحات لها: "وشي كان رفيع وكنت عايزة أعمل خدود، وجالي تسمم، وفضلت اتعالج منه سنة كاملة".
وتعتبر هذه ليست العملية الأولى لميسرة، ولكنها خضعت لعملية جراحية أخرى في أنفها، وقالت: "مناخيري كانت مرفوعة وروحت لدكتور دمرها، ورفعت قضية عليه بسبب تعبي، وسافرت سويسرا أكمل علاجي هناك".


الفنانة سعاد نصر


من أشهر الفنانات اللاتي وقعن في مأزق عمليات التجميل، هى الفنانة سعاد نصر التي دخلت في غيبوبة عام 2006، بعد أن أخذت جرعة مخدر خاطئة وقت إجراءها عملية شفط الدهون، مما أدى لمرورها بأزمة صحية كبيرة، وتدهورت حالتها الصحية ودخلت في مضاعفات، ورحلت بعد ذلك وهى متأثرة بجرعة البنج الزائدة التي تلقتها.


الفنانة وفاء سالم


قررت الفنانة وفاء سالم أن تخضع لعملية تجميل بسبب مشكلة في أحد خديها رغم جمال وجهها، ولكن هذه العملية أدت إلى تشوه وجهها وخضعت بعد ذلك لعدة عمليات أخرى لتصليح ما نتج عن خطأ طبي بالعملية، وقالت الفنانة في تصريحات لها: "صحابي كانوا بيقولولي عندك خد مختلف عن التاني، وصلت لمرحلة الدكاترة كانوا بيقولولي دي منطقة أعصاب ومينفعش نعمل فيها عملية، ولما وصلت لدكتور تاني طلب مني أشعة وفوجئنا بأن المنطقة دي فيها صديد نتيجة حقن قديم".


الفنانة حورية فرغلي


تعرضت حورية فرغلي لخطأ طبي كبير، عندما خضعت إلى عملية لتجميل بسبب الحادث التي مرت به بعد سقوطها من على حصان مما أدى إلى كسر وتشويه أنفها، وهذا ما دفعها للخضوع لعملية تجميل لإصلاح أنفها، ولكنها وقعت في مأزق عمليات التجميل، مما زاد من أزمتها.


الفنانة إليسا


كما خضعت الفنانة إليسا للعديد من عمليات تجميل، التي أدت لتغيير كبير في وجهها، ولكن بعد مرور الوقت قررت الحد من العمليات، وقالت: "وقت ما عملت عمليات تجميل مكنتش قادرة أشوف نفسي في المراية، لأنهم قشطو خدودي وقشطو فمي، وبقيت شكل أنا مش عايزة أكون فيه، وبقيت حزينة مني لحالي من اللي عملته بحالي، وقررت إني أروح أشيل كل حاجة عملتها، عشان أقدر أتطلع بالشخص اللي بحبه في المراية".


ريهام سعيد


تعتبر الإعلامية ريهام سعيد هى آخر ضحايا عمليات التجميل، التي فاجأت متابعيها منذ ساعات قليلة بظهورها بتشوهات في وجهها، وقالت بأن جراح التجميل نادر صعب هو الذي تسبب لها في ذلك، بسبب خضوعها لعملية شد للوجه.

اقرأ أيضاً:عمر طاهر: حبيبي الأولاني أول أغنية اكتبها والڤيديو بيوصل المعاني للجمهور أفضل

تم نسخ الرابط