الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة عن بسبب اعتزال عبد الشافي يفجرها وكيله

بالمصري

تحدث محمد رضا، وكيل لاعب الزمالك محمد عبد الشافي، بأن الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الموسم الحالي هي سبب إعلان اعتزاله.

 وجاء قرار اعتزال محمد عبد الشافي بعد معاناته من إصابة مزمنة في الركبة، أدت إلى غيابه عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

 وقال رضا: محمد عبد الشافي تنازل عن مستحقاته المتأخرة لنادي الزمالك، وأنه يتمني المزيد من النجاحات للنادي.

 

عبد الشافي

واشار الى رفض ظهير أيسر الزمالك فكرة البقاء كموظف في ميت عقبة، ورغبته في إفادة الفريق، وأنه فضّل إنهاء مسيرته داخل نادي الزمالك خلال الفترة الحالية على الرغم من تلقيه عروضًا من أندية مصرية وعربية وناد سعودي وآخر كويتي.

 

محطات في حياة عبد الشافي 

 

بدأت مسيرة محمد عبد الشافي مع نادي غزل المحلة، ثم انتقل بعدها إلي نادي الزمالك في عام 2009، لمدة ثلاث سنوات.

في 31 أكتوبر 2013، وقع محمد عبد الشافي مع الزمالك على عقد مدته ثلاث سنوات وقال بعدها: لا يمكن اللعب في مصر بالنسبة لي سوى للزمالك، وبالتالي لم يكن هناك أي تفكير في الرحيل من الأساس.

لعب محمد عبد الشافي خلال فترته الأولى مع الزمالك 158 مباراة، من بينها 104 مباريات في بطولة الدوري الممتاز، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 8 أخرى وحصل على 9 إنذارات.

كما خاض 38 مباراة في بطولات أفريقيا وسجل هدفا وحيدا، وصنع هدفين.

أما في بطولة كأس مصر فشارك في 15 مباراة، سجل خلالها هدفا وصنع 4 أهداف وحصل على بطاقة صفراء وحيدة.

وفي عام 2005 انتقل شيفو إلي نادي الأهلي السعودي رسمياً لمدة ثلاث سنوات مع أفضلية التوقيع لسنة رابعة، ولعب معه 113 مباراة، بواقع 9930 دقيقة لعب، لم يسجل خلالها، وصنع 10 أهداف، وظهر في 74 مباراة مع الفريق بالدوري السعودي للمحترفين وصنع 8 أهداف، بينما خاض 20 مباراة في دوري أبطال آسيا وصنع هدفين فقط.

كما شارك في 11 مباراة مع الأهلي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لم يسجل خلالها أو يصنع أي أهداف، بالإضافة للظهور في 7 مباريات بكأس ولى العهد، ومباراة وحيدة في كأس السوبر السعودي.

 خاض محمد عبد الشافي فترة إعارة ضمن صفوف فريق الفتح السعودي عام 2018، شارك خلالها في 10 مباريات، من بينها 9 مباريات في الدوري السعودي ومباراة وحيدة في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث نجح في صناعة 3 أهداف، ولم يسجل أي أهداف.

 


 

تم نسخ الرابط