الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في ذكرى وفاة عماد حمدي.. 4 سيدات اقتحمن قلب فتى الشاشة الأول

الفنان عماد حمدي
الفنان عماد حمدي ونادية الجندي والفنانة شادية

رحل عن عالمنا الفنان الكبير عماد حمدي، في مثل هذا اليوم الموافق 28 يناير في عام 1984، بعد حياة حافلة بالفن، صعد فيها فتى الشاشة الأول إلى قمة المجد والنجاح والشهرة، وقدم أكثر من 200 عمل فني. 

زيجات الفنان الراحل عماد حمدي

وتزوج الفنان عماد حمدي في بداية مشواره الفني، من الراقصة حورية محمد، ثم من الفنانة فتحية شريف، وأنجب منها ابنه الأول وسماه “نادر”، واستمر زواجهما 8 سنوات، واعتزلت فتحية الفن، من أجل التفرغ لحياتهما الأسرية، ولكنهما انفصلا.

الفنانة شادية

وتفاجأ بعدها الجمهور بحبه للفنانة شادية، وحيث ارتبطا الثنائي، وكانت شادية وقتها في الرابعة والعشرين من عمرها، وهو في الـ 45 عامًا، وهذا الأمر الذي جعل أسرتها ترفض هذه الزيجة، ووقع الزواج ولكن لم يستمر سوا 3 سنوات فقط. 

 

الفنانة شادية والفنان عماد حمدي

 

الفنانة نادية الجندي
 

وبدأت قصة حب الفنان عماد حمدي والفنانة نادية الجندي، سبب قبلة في فيلم "زوجة في الشارع"، فتزوجا الثنائي، وكان عماد حمدي يكبرها بأكثر من أربعين عامًا، وإنه والد ابنها الوحيد “هشام”، وقد استمر الزواج 12 عامًا، وانفصل الثنائي، وانتشرت بعدها شائعات تفيد بإن نادية الجندي كانت السبب في إفلاسه بعدما استحوذت على شقته في الزمالك، فعاد ليعيش في أواخر أيامه مع زوجته السابقة الفنانة فتحية شريف. 

الفنان عماد حمدي والفنانة نادية الجندي

وتوفي الفنان عماد حمدي في 28 يناير عام 1984، في منزله عن عمر ناهز الـ 74 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

اقرأ أيضا.. في ذكرى ميلاده.. تعرف على سبب فقدان عماد حمدي لبصره وزيارة الشيخ الشعراوي له

تم نسخ الرابط