الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد بدير: الذكاء الاصطناعي هيقعدنا في بيوتنا

أحمد بدير
أحمد بدير

كشف الفنان أحمد بدير عن رأيه في الذكاء الاصطناعي وتأثيره على حياة البشر، خاصة أنه بدأ استخدامه الفترة الأخيرة لإنشاء مقاطع مزيفة الفنانيين.

تصريحات أحمد بدير

قال أحمد بدير خلال حلوله ضيفا ببرنامج “ مساء الإمارات” على قناة الظفرة :" استخدام الذكاء الاصطناعي في تقليد أصوات الفنانين لو كان الفنان راحل عادي، لكن لو كان الفنان على قيد الحياة، كدة الذكاء الاصطناعي هيقعدنا في بيوتنا".

وأضاف بدير:" هياخدوا شوية أصوات وشوية تعابير وجه وهيعملوا فيلم فيه أحمد بدير  من غيري وأقعد أتفرج على نفسي من البيت".

زيارة أحمد بدير للمسجد الأقصى

وفي سياق آخر، كشف الفنان أحمد بدير عن تفاصيل زيارته للمسجد الأقصى،  وذلك قبل 3 سنوات ومنعه من دخول المعبر.

وقال الفنان أحمد بدير، فى برنامج يحدث فى مصر، مع الإعلامي شريف عامر المذاع على قناة mbc: "من 4 سنين في جمعية فلسطينية أسمها سيدة الأرض، بتجيب رموز من كل دول العالم كلموني قولتلهم لأ، إحنا مفيش تطبيع والختم مش هيلوث الباسبور بتاعي، السنة اللي بعدها قالولي هنجيب ليك وثيقة من السلطة الفلسطينية من غير ختم، كان هدفي أشوف فلسطين وأصلي في المسجد الأقصى، لكن قالولي أن التأشيرة في الضفة بس، لكن طلبت نعمل محاولة".
استكمل أحمد بدير تفاصيل دخوله لفلسطين، قائلا:  "كان اللى بيسوق العربية بنت، جينا ندخل وقفونا شافوا التأشيرة قالوا لأ، راحت لمعبر تاني ووقفت شوية ولقت عربية داخلة دخلت جنبها وقدرت أدخل وكانت السعادة الكاملة، روحت وصليت في المسجد الأقصى وروحت الحرم الإبراهيمي وصليت هناك".

واختتم حديثه بإشادة بجمال فلسطين، قائلا: "أنا شفت معاناتهم هم شعب جبار، كان من أمتع البلاد اللي زرتها في حياتي، وإن شاء الله نروحها كلنا وهذا المحتل في مزبلة التاريخ".

اقرأ أيضاً:عمر طاهر: حبيبي الأولاني أول أغنية اكتبها والڤيديو بيوصل المعاني للجمهور أفضل

 

 

تم نسخ الرابط