الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المخرج وائل فرج يكشف كواليس مسلسل بين السطور

وائل فرج
وائل فرج

تحدث المخرج وائل فرج عن  كواليس مسلسل " بين السطور" والذي يعرض حالياً، وكشف تفاصيل بدايته الفنية ودخوله مجال التمثيل والإخراج.

تصريحات وائل فرج عن طفولته وبدايته الفنية 

قال المخرج وائل فرج خلال حلوله ضيفا ببرنامج" لمن يهمه الفن" على نغم إف إم :"حكايتي  ابتدت من الطفولة ودخلت التلفزيون مع والدي واتفرجت على الفوازير في البلاتوهات وابهرني الواقعية والتفاصيل الحقيقية المصنوعة”.

وأضاف: "اشتغلت  في البداية كمساعد مخرج وكان عندي  15 سنة،  وكان حلمي ادخل معهد سينما قسم اخراج ولكن دخلت قسم المونتاج عشان اكون مخرج شاطر بنصيحة اللي حوليا وحبيت المونتاج وابدعت فيه".

وائل فرج يتحدث عن مسلسل بين السطور 

وقال وائل فرج:  “مسلسل بين السطور اتعمل في سنة ونص واخد وقته في الكتابة والتحضير وضبط الشخصيات وده اللي خلى التصوير يتعمل في وقته المطلوب لانه اتبذل في جهد ووقت صح ومن اهم العوالم في بين السطور اللي كانت في المسلسل هو عالم البرامج والاعلام".

وأضاف:"  حطينا نقط مهمة  لشخصيات المسلسل واستعنت  بالمستشارة الإعلامية رحاب هاني وكانت مسؤوليتها كتابة محتوى المذيعة بلسان الشخصية هند سالم وكان في اهتمام كبير جدا أن  تكون تفاصيل العوالم كلها مظبوطة في المسلسل”.

وائل فرج يتحدث عن ترشيحات الممثلين في “ بين السطور”

واستكمل قائلا:“ترشحيات كل الممثلين واحدة وماتغيروش وحبيت صبا مبارك  كممثلة وحفزني وجودها جدا،  وشدتني فكرة مسلسل حدث بالفعل وكانت طريقة تناول الفكرة انسانية بحت، وفكرة التنمر وتأثيرها على صحة ونفسية  الانسان بالتراكم وكان عندي معلومات بسيطة عن مرض البوليميا وكنت حابب أوصل المعلومة   لكل الناس بعد ما درست اكتر عن المرض”.

اقرأ أيضاً:محامي عادل إمام يكشف تفاصيل مطالبة الضرائب بـ 6 مليون جنيه من الزعيم عن 3 مسلسلات

تم نسخ الرابط