الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عقب حصارهم 12 يومًا.. العثور على جثامين الطفلة هند و5 من أسرتها جنوب غزة

الطفلة هند
الطفلة هند

كشفت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، عن العثور على جثامين الطفلة هند و5 من أفراد عائلتها، في حي تل الهوا جنوب غرب قطاع غزة، وذلك عقب 12 يومًا من حصارها بدبابات قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث قتلت القوات الإسرائيلية الطفلة الفلسطينية التي تبلغ من عمرها 6 سنوات وعدد من أسرتها خلال فترة الحصار.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

العثور على جثمان الطفلة هند

وأوضحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أنهم عثروا على جثماني مسعفين شهيدين، بعد فقد أثرهما بمهمة إنقاذ عائلة الطفلة هند، مشيرة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي تعمد استهداف مركبة الإسعاف على بعد أمتار من مركبة عائلة الطفلة الفلسطينية هند.

 

استشهاد الطفلة هند و2 من المسعفين 

 

استشهاد 25 فلسطينيًا

وفي سياق متصل، أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم، استشهاد نحو 25 فلسطينيًا جراء قصف إسرائيلي استهدف منازل سكنية وسط وشمال رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، منذ ليلة أمس، وجاء ذلك امتدادًا لجرائم الحرب الإسرائيلية المرتكبة بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

عملية رفح الفلسطينية

الجدير بالذكر، أن وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الجمعة، قد أكدت أنه تم وقوع خلاف بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ورئيس الأركان قبل عدة أيام، بشأن العملية المتوقعة في رفح الفلسطينية، مشيرة إلى أن نتنياهو أبلغ وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن العملية في رفح الفلسطينية قد تبدأ خلال أسبوعين.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط