الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأعلى في البطولات النسائية.. "رحلة 404" يحطم أرقام قياسية على شباك التذاكر

رحلة 404
رحلة 404

تمكن فيلم "رحلة 404" من تحقيق العديد من النجاحات، منذ بداية عرضه يوم 25 يناير الماضي في مصر، كما حقق العديد من الأرقام المميزة، ووصلت إجمالي الإيرادات التي حققها إلى 17 مليون جنيهًا خلال 20 يوم عرض.

تمكن فيلم "رحلة 404" من تحطيم رقمين قياسيين مهمين على شباك التذاكر المصري، ليصبح الفيلم من بطولة نسائية مطلقة الأكثر ربحًا في شباك التذاكر المصري، حيث كانت أعلي إيرادات تم تحقيقها هي 17.3 مليون جنيه لفيلم "أبو شنب" عام 2016، وأصبح الفيلم الدرامي من بطولة نسائية مطلقة الأعلى ربحًا، خاصة وأن آخر فيلم كان قد حقق رقم قياسي هو "إحكي يا شهر زاد" لمنى زكي أيضا وحقق 12 مليون جنيه عام 2009.

رحلة 404

نجاحات فيلم الرحلة 404

تصدر فيلم "الرحلة 404" شباك التذاكر السعودي ليكون في المركز الأول والفيلم العربي الوحيد في الخمسة أفلام الأعلى إيرادات والأكثر إقبالاً من الجماهير في نهاية الأسبوع الماضي، كما أنه تصدر شباك التذاكر الكويتي، وتخطى بعد إسبوعين عرض في المنطقة حاجز 125 ألف تذكرة منهم أكثر من 76 ألف تذكرة في السعودية.

جوائز رحلة 404

حصل فيلم “رحلة 404” على جائزتين من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 13 وهما جائزة لجنة التحكيم الخاصة، وأيضًا على جائزة أفضل ممثلة لمنى زكي عن دورها في الفيلم، في حين رفعت قاعة قصر ثقافة الأقصر شعار كامل العدد مع عرض الفيلم الوحيد له ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 13 بقصر ثقافة الأقصر، ليكون المهرجان الأول الذي يشارك ضمن فعالياته منذ بداية عرضه، كما أن هناك العديد من المهرجانات التي تطالب بعرضه ضمن فعالياتها.

رحلة 404

فيلم رحلة 404

فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي، محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، ونورا شعيشع، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضا.. جومانا مراد: “معنديش وقت أغير على زوجي وهذه شخصيتي أمام يحيى الفخراني”

تم نسخ الرابط