الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صاحب قهوة ينتقم من عامل الديلفري بطريقة بشعة في بولاق الدكرور

ابن مالك مقهى بولاق
ابن مالك مقهى بولاق الدكرور ينهى حياة عامل ديلفرى

أقدم صاحب مقهى بمنطقة بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، على الانتقام عامل الديلفري الذي يسكن بجواره، بطريقة بشعة، حيث أنهى حياته في وضح النهار على أثر مشادة كلامية بينهما، استكمالا لخلاف قديم تشاجر فيه الطرفان، قبل أن يتدخل الأهالي لإنهاء النزاع.

ابن مالك مقهى بولاق الدكرور ينهى حياة عامل ديلفرى 

عامل الديلفري ضحية صاحب القهوة

وعقب مرور ثلاثة أيام على فض المشاجرة بينهما، وعند لقاء الطرفين على القهوة مجددا، قرر صاحب القهوة، قتل عامل الدليفري، فبيت النية وعقد العزم، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض، وكمن له بالمكان الذي أيقن سلفًا وجوده فيه بالمقهى، وما أن ظفر به حتى باغته، وكال له عدة طعنات بالسلاح الأبيض، قاصدًا من ذلك قتله فأحدث به الإصابات التي أودت بحياته.

شهد رواد مقهى بولاق الدكرور التى كانت مسرحًا للجريمة أنهم أبصروا المتهم وبحوزته سلاح أبيض بين طيات ملابسه، وأكد أحدهم أن المتهم أخبره أنه أعده للانتقام من المجنى عليه، وعقب ذلك حضر المجنى عليه، وطلب فنجان من الشاي، وما أن شاهده المتهم أمامه توجه نحوه، وكال له عدة طعنات برأسه وجانبه الأيسر، ولاذ بالفرار، فقام الأهالى بإغاثته وتوجهوا برفقته للمستشفى ثم فارق الحياة.

وأكدت تحريات مباحث بولاق الدكرور صحة أقوال الشهود، وبعمل عدة أكمنة تم ضبطه، وبمواجهته بما أسفر عنه التحريات أقر بإرتكابه الواقعة وتفاصيلها قاصدًا من ذلك أخذ حقه بالتعدى على المجنى عليه، ولم يكن يعلم أنه سيموت.

تم نسخ الرابط