الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اليوم.. نظر استئناف المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق

بالمصري

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد 25 فبراير نظر إستئناف المتهم بقتل محمد قشمير، نجل لاعب الزمالك السابق في منطقة العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان.

أمر الإحالة وتفاصيل الحادثة

وفقًا لما ذكر بأمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 9508 جنح قسم حلوان لسنة 2022 المقيدة برقم 2587 / 2022 كلي حلوان، أن المتهم يوم 19 /5 /2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، قتل عمدا المجني عليه "محمد عمر حسن قشمير" مع سبق الإصرار.

تفاصيل الحادثة ودوافع الجريمة

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم حال سيره بمنطقة العزبة البحرية بدائرة قسم شرطة حلوان، استوقف المجني عليه وطلب منه مبلغ 100 جنيه، فرفض الأخير وقام بدفعه، فطعنه المتهم طعنة نافذة في الصدر باستخدام سلاح أبيض “مطواة” بدون ترخيص، فأصابه قاصداً قتله فأنهى بفعله حياته على النحو المبين بالتحقيقات.

اعتزام المتهم سرقة المجني عليه

ودلت تحريات الأجهزة الأمنية لاعتزام المتهم سرقة المجني عليه استقر بذلك القصد وأشهر سلاحه الأبيض (مطواة) في مواجهته وبث الرعب في نفسه وإرهابه فرفض الأخير الانصياع له فنوى المتهم إزهاق روحه ليتمم مقصده فإنها لا عليه طعنا حتى لاذ المجني عليه «محمد قشمير» بالفرار، مصابا حتى سقط أرضًا ولفظ أنفاسه وفارق الحياة متأثرا بإصابته فأتم المتهم مقصده سرقة مفاتيح سيارة المجني عليه ولاذ بالفرار.

إجراءات الضبط والتحقيق

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والعثور بحوزته على سلاح أبيض “مطواة” ومفتاح السيارة الخاصة بالمجني عليه، وأرشد عن ملابسه المدممة التي ارتدائها أثناء الواقعة.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط