الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صبا مبارك تعترف أمام زوجها بعلاقتها بحبيبها السابق في "بين السطور"

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور

تطورت أحداث مسلسل "بين السطور بطولة الفنانة صبا مبارك، حيث أظهرت الحلقات اعتراف صبا مبارك بما كان بينها وبين حبيبها السابق جمال (محمد علاء) في حضور زوجها حاتم (أحمد فهمي)، إذ يحضر زوجها بصفته المحامي عنها في قضية قتل جمال، والتي اتهمت فيها، وتعرضت للتحقيق معها.

أحداث في مسلسل بين السطور

تدور أحداث مسلسل بين السطور في إطار الإثارة والغموض، ويتصدر العمل قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، كما يُعرض أيضاً على قنوات إم بي سي، وأون تي في.

تقتحم قوات الشرطة استوديو البث المباشر خلال الأحداث، وتلقي القبض على هند سالم (صبا مبارك)، وذلك قبل أن الظهور على الهواء بثواني لتقديم برنامجها، وذلك بعد أن عثروا على دليل إدانتها في جريمة قتل جمال الشهير بجيمي أندرسون، والدليل يدينها في تهديدها له بالقتل موثقاً بالصوت والصورة.

وتأتي في مشهد تعبر هند سالم (صبا مبارك) عن غضبها المكتوم لوقت طويل منذ ظهور حبيبها القديم جمال، في حياتها مرة أخرى، لكنها تصرخ في وجهه وترفض تهديداته وابتزازها بصور كان قد التقطها لهما سوياً دون علمها، فضلا عن كونها تخبره بأنها لا تخاف منه، وأنها ستنتقم لنفسها إذا ما استمر في تهديداته، ليطرح عليها سؤالاً "هتعملي إيه يعني؟ هتقتليني؟"، فتجيبه بكل ثقة "أه يا جمال هاقتلك".

يذكر أن مسلسل بين السطور هو معالجة درامية مصرية من المسلسل الكوري Misty، وقامت بالمعالجة والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، ومن إخراج وائل فرج،

 ويشارك في بطولة المسلسل، كل من: صبا مبارك، ناردين فرج، أحمد فهمى، وليد فواز، محمد علاء، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصرى.

 اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

 

تم نسخ الرابط