الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يقبل رأس طفل فلسطيني خلال فعاليات "قادرون باختلاف"

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات احتفالية قادرون باختلاف، رأس الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، وأعرب الرئيس السيسي، عن ترحيبه بالطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، الذي أصيب جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وتلقي العلاج في مصر.

كلمة الرئيس السيسي للطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل

وقال الرئيس السيسي: «أهلا بيك يا عبد الله .. حمد لله على السلامة.. انت وكل اللى اتصابوا.. والشهداء عند ربنا سبحانه وتعالي»، مضيفًا: «أنت لسه صغير والدنيا قدامكوا.. وهتشوف كتير حلو.. ودايما في حياة الناس والشعوب أيام صعبة.. لو الناس صبرت واستحملت واشتغلت واجتهدت وقبل ده كله .. اعتمدت على الله وصدقت ان ربنا قادر على الدعم والنصر .. ربنا قادر يعمل المستحيل كله.. اسمح لي اجي اسلم عليك».

 

الطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل

 

أطفال غزة تثمن جهود السيسي

 

وحضر عدد من أطفال قطاع غزة الذين أصيبوا جراء الحرب الإسرائيلية على القطاع، ممن الذين دخلوا مصر لتلقي العلاج في مستشفياتها، احتفالية قادرون باختلاف، حيث عرض خلال فعاليات الاحتفالية مشاهد حقيقية وتمثيلية للعدوان الإسرائيلي على أشقائنا من الشعب الفلسطيني، وقدم هذا العرض الفنانين أحمد حلمي ومنة شلبي

ووجه أطفال غزة الشكر للرئيس السيسي ولمصر، بشأن ما قدموه من جهود بهدف علاجهم، قائلين: «مصر بلدنا والريس أبونا وحبيبنا».

طفلة ناجية من الحروق تشكر السيسي

وقدم الفنان شيكو، خلال فعاليات احتفالية "قادرون باختلاف"، فقرة رفقة الطفلتين أنجي محمد طالبة بكلية الألسن جامعة المنيا قسم اللغة الإيطالية وميس محمود إحدى الناجيات من الحروق، حيث وجهت الطفلتان الشكر الرئيس السيسي.

وقالت الطفلة ميس: «نظرة المجتمع للناجين من الحروق اختلفت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي».

 

فعاليات احتفالية قادرون باختلاف  

 

النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا عن "قادرون باختلاف"، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من الاحتفالية، المنعقدة اليوم، في مركز المنارة للمؤتمرات، بالإضافة إلى أنه تم استهلال الاحتفالية بتلاوة القرآن الكريم. 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط