الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بناءًا على رغبة الطفلة فريدة.. السيسي يوجه بتنظيم رحلات لـ"قادرون باختلاف" للعاصمة الإدارية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعربت الطفلة فريدة، أحد أطفال ذوي الهمم، خلال فعاليات احتفالية قادرون باختلاف، عن أملها في زيارة العاصمة الإدارية مع مجموعة من أصدقائها، ليوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتنظيم رحلات من جميع محافظات الجمهورية لقادرون باختلاف إلى العاصمة الإدارية.

وعلق الرئيس السيسي ردًا على الطفلة فريدة: «ده انتوا هتروحوا.. والبركة هتحصل كلها هتحصل لزيارتكم ليها».

 

فعاليات احتفالية قادرون باختلاف

 

فعاليات احتفالية قادرون باختلاف

وقبل الرئيس السيسي، رأس الطفلة روضة من أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال فعاليات احتفالية قادرون باختلاف، وطلب منها طلبين، قائلًا: «هطلب منك طلبين.. الأول تسمحي لي اتشرف وأسلم عليكي والتاني تعاهديني أن يوم القيامة تقولي لربنا هاته معانا».

الرئيس السيسي يقبل رأس طفل فلسطيني

كما قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات احتفالية قادرون باختلاف، رأس الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، وأعرب الرئيس السيسي، عن ترحيبه بالطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، الذي أصيب جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وتلقي العلاج في مصر.

 

فعاليات احتفالية قادرون باختلاف

 

كلمة الرئيس السيسي للطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل

وقال الرئيس السيسي: «أهلا بيك يا عبد الله .. حمد لله على السلامة.. انت وكل اللى اتصابوا.. والشهداء عند ربنا سبحانه وتعالي»، مضيفًا: «أنت لسه صغير والدنيا قدامكوا.. وهتشوف كتير حلو.. ودايما في حياة الناس والشعوب أيام صعبة.. لو الناس صبرت واستحملت واشتغلت واجتهدت وقبل ده كله .. اعتمدت على الله وصدقت أن ربنا قادر على الدعم والنصر .. ربنا قادر يعمل المستحيل كله.. اسمح لي اجي اسلم عليك».

النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا عن "قادرون باختلاف"، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من الاحتفالية، المنعقدة اليوم، في مركز المنارة للمؤتمرات، بالإضافة إلى أنه تم استهلال الاحتفالية بتلاوة القرآن الكريم.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط