الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كريم عفيفي يكشف عن دوره في مسلسل "للأذكياء فقط" في رمضان 2024

كريم عفيفي
كريم عفيفي

ينضم النجم كريم عفيفي لأبطال مسلسل "للأذكياء فقط"، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان2024.

ويلعب الفنان كريم عفيفي في المسلسل دور طالب جامعي يقع في حب فتاة تجسد دورها الفنانة رنا رئيس، ويبحث عن علاج لمرض نادر، وتدور الأحداث في إطار كوميدي. 

أبطال مسلسل للأذكياء فقط 

يشارك في بطولة مسلسل للأذكياء فقط، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم رنا رئيس، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، ريم سامي، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وينتمي مسلسل للأذكياء فقط للأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، ومن المقرر أن يُعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان المقبل.

كريم عفيفي

كان قد شارك الفنان كريم عفيفي في أكثر من عمل درامي في رمضان الماضي، منها: مسلسل جت سليمة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

جدير بالذكر أن عفيفي ينتظر خلال الفترة الحالية عرض فيلمه أصل الحكاية، من بطولة شيري عادل، بيومي فؤاد، هالة فاخر، محمد ثروت، خالد الصاوي، محمود حافظ، يوسف عثمان، عابد عناني وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج محمد أمين.

آخر أعمال كريم عفيفي 

كانت آخر أعمال الفنان كريم عفيفي مسلسل رمضان كريم 2، والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: سيد رجب، محمد لطفي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، سلوى محمد علي، ويزو، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبد الله وإنتاج أحمد السبكي ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط