الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ياسر جلال: الإعلام الترويجي لمسلسل "جودر" يعكس ضخامة ميزانيته

مسلسل جودر
مسلسل جودر

قال الفنان ياسر جلال إن  مسلسل “جودر” بمثابة تجربة تعيد اكتشاف المخرج إسلام خيري والكاتب أنور عبد المغيث، الذي اجتهد في كتابة المسلسل، مشيرًا إلى أنه ليس من السهل أن يجيد كاتب العمل مراجعة كتب التراث، وخاصة إن كانت"ألف ليلة وليلة".

ياسر جلال في مسلسل جودر

وتحدث النجم ياسر جلال في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" مع الإعلامي أسامة كمال، المذاع على قناة دي إم سي، أن كل صناع العمل تعاونوا وقدموا تضحيات من أجل أن يخرج المسلسل في أحسن صورة كما هو في البرومو، مؤكدًا أن كافة الأبطال تعمل بأقصى جهد من أجل إخراج عمل يليق بمصر ثم الشركة المتحدة.

وتابع: "تامر مرتضى مختص الجرافيك أنتج شغلاً عظيمًا، ومع مهندس الديكور أحمد فايز أصبح الوضع أكثر قوة، لأن الجرافيك في بادئ الأمر تحتاج إلى قواعد تتثبت عليها، ولذلك هناك مباراة بين كل الأقسام الفنية، والممثلين أيضًا لما يتواجد من كوكبة كبيرة من النجوم الفنانين والفنانات".

وتوجه ياسر جلال بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تحمست لإنتاج مسلسل بحجم "جودر"، موضحًا أنه سيكون مفاجأة للمشاهدين في رمضان.

واستكمل: "فريق عمل المسلسل يبذل قصاري جهده من أجل تقديم عمل يليق بالمشاهد وفريق عمل جودر يعاهد على تقديم عمل يليق بالشركة المتحدة والشركة رصدت ميزانية محترمة للمسلسل والاعلان الترويجي للمسلسل يعكس المجهود المبذول في العمل وسيكون امتدادا لهذا النجاح"، مؤكدا أن المسلسل شهد مباراة منافسة بين الجرافيك والديكور.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط