الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إدوارد يروج لمسلسل "جري الوحوش" في رمضان 2024

مسلسل جري الوحوش
مسلسل جري الوحوش

روج الفنان إدوارد لمسلسله الجديد "جري الوحوش" من خلال مشاركته البوستر الدعائي الرسمي للمسلسل مع جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الخاص على موقع إنستجرام، وذلك استعدادا لعرضه في موسم دراما رمضان2024.

وكتب إدوارد معلقًا: “قريبا في رمضان وحصري على قناة المحور”.

مسلسل جري الوحوش

تعاقد المخرج عبد العزيز حشاد على تقديم مسلسل جري الوحوش، ليخوض به الماراثون الرمضاني الجديد لعام 2024.

تأتي أحداث مسلسل جري الوحوش مستوحاة ومأخوذة من الفيلم السينمائي المعروف "جري الوحوش" والذي تم تقديمه عام1987، على يد المخرج علي عبد الله، وهو من تأليف السيناريست الراحل محمود أبو زيد.

وشارك في بطولته، كل من: الفنان نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي ونورا .

وتدور أحداث الفيلم حول صديقان هما سعيد ونبيل، حيث يقرر نبيل الطبيب أن يساعد صديقه سعيد الذي يعاني من عدم الإنجاب، بطريقة مبتكرة، من خلال زرع جزء من مخ رجل فقير له، فيعاني الرجل المتبرع بعد العملية من حالة إعياء شديدة، وبرغم نجاح العملية إلا أن زوجة سعيد لم تستطع الإنجاب وتتأزم الأمور.

أبطال مسلسل جري الوحوش

يشارك في بطولة مسلسل جري الوحوش، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: الفنانة سميرة محسن، الفنانة فادية عبد الغني، نضال الشافعي، إدوارد ، محمود حجازي، حسني شتا، وغيرهم من الفنانين.

آخر أعمال المخرج عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال المخرج عبد العزيز حشاد هو مسلسل "أم البنات" تأليف أحمد صبحي، والذي عُرض في رمضان الماضي.

وشارك في بطولة المسلسل، كل من: سهير رمزي، ناصر سيف، فريال سيف، هاجر الشرنوبي، محمد مهران، فريال يوسف، مادلين طبر، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، أحمد جمال سعيد، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، فاطمة الكاشف، ايمن عزب، سميرة صدقي، منة عرفة، رانيا الخواجة، ديانا هشام، حسن عيد، هايدي رفعت، صوفيا، سيلين عبد العزيز، محمد احمد ماهر، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط