الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

 MBC مصر تطرح البوسترات الفردية لمسلسل "نعمة الأفوكاتو" رمضان 2024

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

كشفت قناة mbc مصر عن البوسترات الفردية لأبطال مسلسل“نعمة الأفوكاتو”،  استعدادًا لعرضه ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان المقبل2024.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تخوض محامية شابة تدعى "نعمة" مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين، الذين يبحثون عن يد المساعدة، ومن قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تخرج الفنانة مي عمر لتجسد لنا جدعنة بنت البلد محامية الغلابة.

وتعود مي عمر مجددًا للظهورعبر شاشة قنوات MBC مصر، بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا على مدار المواسم الرمضانية السابقة، لتلعب دوراً مميزاً يضيف لمسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

وتجد النجمة مي عمر نفسها تنقسم بين مساعدة البسطاء للحصول على حقوقهم بشكل قانوني، ومن جهة أخرى تسعى للدفاع عن حقوقها من زوجها الذي يمارس عليها ضغوط نفسية كبيرة ولا يتحمل مسئولياته.

 أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أحمد زاهر، طارق النهري، أروى جودة، سلوى عثمان، كمال أبو ريه، غادة فلفل، ولاء الشريف، هدير عبد الناصر، عماد زيادة، ياسر على ماهر، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، سامى مغاورى، لبنى ونس، وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

جدير بالذكر أن الفنانة مي عمر شارك رمضان الماضي في مسلسل "علاقة مشروعة" المكون من 15 حلقة، 

والمسلسل من بطولة: ياسر جلال، بسنت شوقي، داليا مصطفى، عفاف مصطفى، مراد مكرم، ياسمين رحمي، عمر رزيق، نهال نور، كريم محجوب، محمود فاروس، جودى مسعودى، وردشان  مجدى، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط