الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كريم عبد العزيز ينتهي من تصوير مشاهد مسلسل "الحشاشين"

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

أكد المخرج بيتر ميمي انتهاء تصوير مشاهد حسن الصباح للفنان كريم عبد العزيز، في مسلسل الحشاشين، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وشارك ميمي جمهوره ومتابعيه، صورة له برفقة النجم كريم عبد العزيز وبعض صناع مسلسل الحشاشين، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع الفيسبوك، وكتب قائلا: “النهاردة كان آخر يوم لحسن الصباح، شكرًا أستاذ كريم على الدعم والمجهود والالتزام و الحماس”.

كما توجه بيتر ميمي برسالة شكر للكاتب عبد الرحيم كمال، قائلاً: “ شكرًا أستاذ عبد الرحيم كمال على حسن الصباح”، كما تقدم بالشكر لفريق عمل المسلسل، قائلاً: "شكرًا لأكتر فريق إخراج مخلص يا رب أكرمنا من عندك".

مسلسل الحشاشين 

ينتمي مسلسل الحشاشين للأعمال الفنية التاريخية، وتدور أحداثه حول طائفة الحشاشين، أول طائفة إرهابية عرفها التاريخ، ومؤسسها حسن الصباح في القرن الحادي عشر، إذ ينضم حسن الصباح إلى المذهب الإسماعيلي منذ أن كان عمره 17 عامًا.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في بطولة المسلسل، مجموعة من الفنانين، منهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، أحمد غزي، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، سوزان نجم الدين، بسنت أبو باشا، أحمد عيد، سامي الشيخ، سارة الشامي، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، كريم سرور، أحمد عبد الوهاب، إبراهيم كمال، محمد نجاتي، ياسرعلي ماهر، محمد رضوان، يوسف حشيش، محمد سليمان، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط