الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هنا الزاهد أوفر وسيناريو كله شتايم.. انتقادات الجمهور لمسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب

تعرض مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، للانتقاد من قبل الجمهور والنقاد، بسبب ما يحتويه من ألفاظ وشتائم ليس لها معنى خلال الأحداث.

كما أن الفنانة هنا الزاهد قد تعرضت لهجوم شديد بسبب عدم تطويرها من أداءها وتمثيلها، وأنها تكرر نفسها في كل عمل من طريقة التحدث والأداء، لذلك تعرضت لهجوم واسع من الجمهور.

انتقادات مسلسل سيب وأنا اسيب

علق الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مسلسل "سيب وأنا أسيب" منتقدين هنا الزاهد: "أحمد السعدني بس اللي تمثيله حلو والباقي قرف، وهنا بقت أوفر قوي ومفيش أى روح في تمثيلها للأسف"، "السيناريو كله شتايم وكلام خارج منصحش الأطفال يشوفوه"، "كان فيه فيلم قديم لهدى سلطان وفريد شوقي نفس الفكرة بالظبط اسمه العائلة الكريمة".

مسلسل سيب وأنا أسيب

وكانت الناقدة الفنية ماجدة خير الله قد هاجمت مسلسل سيب وأنا أسيب قبل ذلك، قائلة: "أعتقد أنه آن الآوان لتفكر هنا الزاهد في الحصول علي ورش ودروس في الأداء وطرق استخدام الصوت في كل شخصية تؤديها، لأنها تلعب نفس الشخصية من خلال عدة أدوار بنفس الشعر والماكياج والانفعال، ولكن الإضافه في هذا المسلسل هو استخدامها للشتائم واستقبالها لها بصدر رحب".

ماجدة خير الله تهاجم هنا الزاهد

وأضافت: "أعتقد أن كلمة (يامنتن) التي تصف بها زوجها أحمد السعدني تدخل في نطاق الأباحة وقلة الأدب وليس فيها أى ضحك علي الإطلاق في أول حلقتين، محمد جمعه كان متألق في أول حلقتين في أداء شخصية المحامي الغلبان الذي يشعر بالدونيه أمام المحامي الفخيم، إلا أن تركيب شخصية المحامي سرعان ما تعثرت وأصبح يخاف من زوجته عندما تتحدث له في الموبايل في أداء لا يُضحك".

مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب

يُعرض مسلسل "سيب وأنا أسيب" عبر منصة شاهد، حيث يتم طرح حلقتين كل أسبوع، والمسلسل بطولة الفنانة هنا الزاهد، أحمد السعدني، دنيا سامي، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، أحمد سلطان، ومن إخراج وائل إحسان، ويتكون من 10 حلقات فقط.

تم نسخ الرابط