الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«تريند العالم كله»... أول رد من ياسمين عبد العزيز بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

فجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة من العيار الثقيل في آخر تصريحاتها عن تعرضها للسحر، مشيرة إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أيضا وقع عليها ضررا بسبب السحر،  وتصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند على السوشيال ميديا ومحركات البحث، بعد تلك التصريحات.

أول رد من ياسمين عبد العزيز على أزمة تعرضها للسحر

 وردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، سريعا على قصة تصدرها التريند، وسخرت من تصدر اسمها التريند رغم غيابها عن الماراثون الرمضاني 2024 سواء في الأعمال الفنية أو الإعلانات.

ونشرت "ياسمين" تدوينة عبر حسابها الشخصي على انستجرام، قائلة: «الحمد لله مع عدم وجودي السنة دي في رمضان تريند فيسبوك وجوجل وإنستجرام ومصر والعالم كله».

شيرين عبدالوهاب وياسمين عبد العزيز

وكانت قد صرحت  شيرين عبد الوهاب أنها تعرضت لعدة أزمات متلاحقة، أرجعت جميعها لسبب تعرضها للسحر، إذ تعرضت لاضطراب حالتها الصحية، وطلاقها ومشكلات عديدة عاشتها في الأيام الماضية، مؤكدة أنها تعرضت للسحر بعدما وجدت «صرة» من الرمل ووقعت أن يكون مصدرها المقابر وداخلها مفتاح لغرفة نومها، قائلة: «عملولي سحر».

كما تحدثت عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفنانة ياسمين عبد العزيز، موضحة أنها استٌهدفت أيضًا ووضعوا لها سحرًا أسودًا، قائلة: «كادت أن تفقد حياتها بسبب السحر».

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط