الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شيرين رضا: عمرو دياب جرى ورايا علشان يتجوزني

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت الفنانة  شيرين رضا عن بداية علاقتها بالفنان عمرو دياب، موضحة أنها كانت صغيرة في السن والخبرة عندما ارتبطت بالهضبة، وكان يحبها، لذلك اتخذ كل الوسائل للتقرب والزواج منها.

شيرين رضا 

وصرحت  شيرين رضا خلال تصريحات تلفزيونية، قائلة: “عمرو دياب جرى ورايا علشان يتجوزني، كان صريح في البداية ونزل على ركبته، وتاني يوم جاب عربية نقل مليانة ورد، ودخل على بابا غرفة نومه وطلب منه يتجوزني”.

وتابعت شيرين رضا: “عمرو دياب كان قمر ولذيذ وعجبني وكان بيحبني، جوازنا استمر 3 سنين، والفترة دي الأغاني اللي بيقدمها، كانت ليا لأن مكنش يقدر يغني لغيري كنت أدبحه”.

أعمال شيرين رضا

كانت قد شاركت شيرين رضا في مسلسل وبينا معاد، والذي عرض مؤخرا، وتدور أحداثه حول عائلة حسن وتوفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية، التي انفصلت عن زوجها وترك لها أربع فتيات تمت تربيتهن بالديكتاتورية، فيواجه أبطال المسلسل صعوبات ومواقف  تمر بها الأسرة.

ويشارك في مسلسل وبينا معاد، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: شيرين رضا، هاجر الشرنوبي، آية سليم، وفاء صادق، صبري فواز، محمد سليمان، محمد العزازي، أسامة الهادي، مدحت صالح، يوسف الكدواني، الطفلة كنزي رماح، من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة.

 أعمال شيرين رضا

كما شاركت شيرين رضا في فيلم الملكة، بطولة الفنانة هالة صدقي، وعُرض الفترة الماضية في دور السينمات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى ماجدة لبعض من المضايقات، وتنجو من محاولات أعدائها، وتحصل على كامل حقوقها منهم.

ويشارك في بطولته، كل من: هالة صدقي، باسم سمرة، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط