الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ما مصير باقي حلقات مسلسل المعلم بعد احتراق لوكيشن التصوير؟

حريق لوكيشن مسلسل
حريق لوكيشن مسلسل المعلم

 يتساءل جمهور مسلسل المعلم، بعد اندلاع حريق هائل داخل ستوديو الأهرام، في شارع خاتم المرسلين بمنطقة العمرانية، بمحافظة الجيزة، خلال الساعات الماضية، عن مصير مسلسل المعلم.

وكان قد نشب الحريق بالتحديد داخل لوكيشن تصوير مسلسل «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان، الذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني 2024.

5 حلقات متبقية من مسلسل المعلم

وكان قد انتهى صناع العمل من تصوير 25 حلقة من أحداثه، قبل أن يندلع حريق ستوديو الأهرام، الذي سيطرت عليه قوات الحماية المدنية. 

وقد كشف أكثر من عضو من صناع العمل، أن كرو العمل خرج من اللوكيشن قبل الفنان قبل اندلاع الحريق بنصف ساعة تقريبا، مشيرين إلى أن الحريق استلهم بعض ديكورات التصوير مثل شقة المعلم القديمة ولم ينال من سوق السمك، وأن المسلسل يتبقى منه 5 حلقات لم يتم تصويرهم، ولم يتم تحديد مكان جديد لتصويرهم حتى هذه اللحظة.

حريق ستوديو الأهرام ولوكيشن تصوير المعلم

جدير بالذكر أن الحريق استمر أكثر من 4 ساعات متواصلة، حتى نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة عليه، ودفعت مديرية أمن الجيزة، بـ16 سيارة إطفاء، وانتقل مدير مباحث الجيزة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، على رأس قوة من المباحث، وفرضت القوات كردونا أمنيًا، لتنجح في إخماد النيران.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط