الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل "حق عرب"

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

عُرضت اليوم الحلقة الخامسة من مسلسل حق عرب، وشهدت الحلقة نجاة الفنان أحمد العوضي من حكم الإعدام، بعد اتهامه بقتل حسنية والتي قتلتها وفاء عامر في الحلقات السابقة.

 الحلقة الخامسة من مسلسل حق عرب 

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل حق عرب، ذهاب وفاء عامر للنيابة، وهي تنوي الاعتراف بقتل حسنية، وفي الوقت الذي اعترفت فيه لرئيس النيابة أن عرب بريء من جريمة القتل، كان قد دخل ضابطا على رئيس النيابة وأخبره ببراءة عرب، وأن تقرير الطب الشرعي أثبت أن عرب ليس له دخلًا في قتل حسنية.

كشف تقرير الطب الشرعي أن حسنية ماتت قبل وصول عرب إلى منزلها بـ 3 ساعات، فضلا عن أنه لا يوجد أي بصمات بالغرفة تتطابق مع بصمات عرب السويركي.

أحمد العوضي وحق عرب

أمر رئيس المباحث في الحال بإرسال تقرير الطبيب الشرعي إلى النيابة العامة، لتبرأة عرب السويركي، فهدأت وفاء عامر وحمدت الله على براءة نجلها.

وتتعرض سلوى عثمان لوعكة صحية في الحلقة السابقة ويتم إنقاذها وإسعافها في الحلقة الخامسة، ثم خرجت من المستشفى بعد أن اطمأن الأطباء على حالتها الصحية وذلك بعد مرورها من ساعات الخطر.

أبطال مسلسل حق عرب

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب مجموعة من الفنانين، منهم: أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، أحمد صيام، سلوى عثمان، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط